تكريم الفائزين بمسابقات الأسبوع الثقافي في العوابي

العوابي - حارث البحري

كرم سعادة الشيخ هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة المشاركين في الأسبوع الثقافي والأنشطة المصاحبة له والفائزين في المسابقات المتنوعة من المعلمين والطلبة القائمين على برنامج الأسبوع الذي نفذته مدرسة وادي بني خروص بالعوابي بمحافظة جنوب الباطنة.

وبدأ برنامج الحفل بالقرآن الكريم، ومجموعة إنشادية لطلاب المدرسة، وكلمة مدير المدرسة راشد بن سليمان الصمصامي. وشمل التكريم المشاركين في عدد من الفعاليات المصاحبة في الأسبوع الثقافي إلى جانب الفائزين في المارثون الصحي، والمسابقات الثقافية على مستوى المدارس، وتكريم الجهات الداعمة للأسبوع الثقافي والمؤسسات الداعمة لهذا الأسبوع.

وأعرب سعادة الشيخ هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي عن دعمه لجميع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الطلاب في مختلف المدارس كما عبّر عن أهميّة دور المعلمين وإدارة المدرسة في تنمية ثقافة الطالب وحصيلته المعرفية.

وقال راشد بن سليمان الصمصامي مدير مدرسة وادي بني خروص إنّ الأسبوع الثقافي من أولى المبادرات في الحراك الثقافي المنوع الذي يعد حصيلة مميّزة من أجل استمرار الأنشطة والفعاليات التي تخدم طلاب المدرسة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

تعليق عبر الفيس بوك