اليوم افتتاح معرض ستال للفنانين الشباب

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم القائمون على مسابقة جائزة صالة ستال للفنانين الشباب 2015م معرضاً فنياً، اليوم، برعاية صاحب السمو السيد طارق بن شبيب آل سعيد، بمشاركة مجموعة من الفنانين العمانيين الشباب وهم: روان المحروقية، وشهلاء عبدالمجيد، وزاهر السيابي، وأحمد الملاحي، ورياء الرواحية، والحسين البلوشي، وصفاء البلوشية، ورقية عبدالله، ريهام نور الزدجالية، سارة البلوشية، علياء المجينية.

وقال مدير صالة ستال حسن مير إن الهدف الأساسي من الجائزة ليس تتويج فائز واحد، بل هي دافعٌ يعمل على تحفيز الشباب العماني للمضي قدما وبذل المزيد في الجهد في سبيل صقل مهارات التفكير الناقد ومعالجة القضايا العالمية المتداعية بغية التأثير على العالم من خلال ما تبدعه أناملهم.

وتركز صالة ستال جهودها في مجال تطوير مواهب جديدة ومواصلة تشجيع ورعاية أولئك الذين يظهرون ملكات فنية واعدة. وأعطت صالة ستال خلال الخريف الفرصة للفنانين العمانيين الشباب في السلطنة لعرض أعمالهم الفنية في معرض مرموق، من خلال مسابقة صالة ستال للشباب 2015 من خلال جائزة صالة ستال للفنانين الشباب.

ويشار إلى أن صالة ستال هي معرض للفنون ومشغل للفنانين في قلب العاصمة مسقط، وتتمثل مهمة الصالة في توفير الإمكانيات والتقدير والوعي والتمتع بالفنون البصرية في جميع الفروع من خلال توفير التركيز المتوازن على الفن المعاصر في عمان وفي المصادر الدولية، وصالة ستال مملوكة لعائلة أليركال، والذين طوروا هذا المشروع الرائد في السركال أفينيو وهو مركز ثقافي في دبي.

تعليق عبر الفيس بوك