تكريم الفائزين بمسابقة الرماية بالعوابي وسط منافسات قوية من مختلف الولايات

العوابي - حارث البحري

أُسدل الستار على مسابقة الرماية على مستوى السلطنة، والتي نظَّمها فريق العوابي الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق -ممثلا في لجنة الرماية- وأقيمت المنافسات على ميدان الرماية بمقر النادي، بمشاركة عدد من أبناء دولة الامارات العربية المتحدة، وأقيمت المنافسات تحت رعاية سعادة هلال بن عبدالرحمن بن سيف الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، وبحضور سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق، وعدد كبير من عشاق وهواة المسابقة من داخل السلطنة وخارجها.

وتأتي المسابقة تزامنا مع الاحتفالات التي تشهدها ولايات السلطنة بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد. وشهدت المسابقة تنافسا كبيرا بين المشاركين، وبلغ عدد المشاركين 323 مشاركا، تنافسوا على المراكز العشرة الأولى. وجاءت منافسات المسابقة قوية جدًّا بين الرماة؛ حيث حقق المركز الأول الرامي مسلم بن سليمان المسلمي من ولاية المضيبي. أما المركز الثاني، فقد ذهب إلى الرامي محمد بن عامر الرحبي من ولاية بدبد، وفاز بالمركز الثالث الرامي عوض بن مبارك القنوبي من ولاية السويق، وفي المركز الرابع جاء الرامي هيثم بن عبدالله التوبي من ولاية إزكي، وجاء في المركز الخامس الرامي إبراهيم بن سليمان الشبيبي من ولاية المضيبي، وفي المركز السادس جاء الرامي سالم بن سيف الفارسي من ولاية عبري، وفي المركز السابع جاء الرامي عزيز بن أحمد الحبسي من ولاية العامرات، وفي المركز الثامن جاء الرامي يونس بن سالم الحضرمي من ولاية نخل، وفي المركز التاسع جاء الرامي راشد بن سعيد الغافري من ولاية عبري، وفي المركز العاشر جاء الرامي خلفان بن محمد الشرجي من ولاية المضيبي.

وفي نهاية المسابقة، تفضَّل راعي المناسبة سعادة هلال بن عبدالرحمن بن سيف الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، بتسليم الجوائز للفائزين بالمسابقة.

وخلال المسابقة، قدَّم الرامي الشيخ خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي، هدية تذكارية إلى سفير رماة السلطنة بدولة الإمارات العربية المتحدة (في إمارة دبي) راشد بن محمد بن سليمان الكلباني.

تعليق عبر الفيس بوك