تكريم المشاركين في احتفال جمعيّة المرأة بصحار بالعيد الوطني

صحار - الرؤية

احتفلت جمعيّة المرأة العمانية بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بقاعة البهجة تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار بحضور عدد من الشيوخ والأعيان وجمع من النساء بالولاية.

وافتتح سعادته معرض منتجات المرأة العمانية بمشاركة صاحبات 21 مشروعًا تجاريا للمرأة في مختلف المنتجات المحلية والمأكولات والمشغولات اليدوية والخياطة والتطريز إلى جانب الحرف والصناعات الحرفية التي تشتهر بها الولاية.

وألقت بنت عبدالله الرحيلية رئيسة جمعية المرأة العمانية بصحار كلمة بهذه المناسبة عبرت من خلالها عن فرحة المرأة العمانية بصحار بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وما تحقق على أرض عمان من منجزات شتى شملت كافة نواحي الحياة التنموية والخدمية، وما حظيت به المرأة العمانية من مكانة في ظل النهضة المباركة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.

وألقيت القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة بكلمات الحب والولاء لباني نهضة عمان، إلى جانب اللوحات الموسيقية والغنائية والأناشيد الوطنية التي قدمها عدد من الأطفال من ركن الطفل بالجمعية والمدارس المشاركة في الحفل.

وصاحب الحفل عرض للأزياء التقليدية العمانية التي تشتهر بها السلطنة، إلى جانب عروض للفنون العمانية المغناة ومن بينها الفنون البحريّة ومعزوفات أخرى لأغانٍ وطنية. وفي ختام الحفل كرم سعادة راعي المناسبة المشاركين والمساهمين في إنجاح الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك