"منتدى شراكة" يناقش دور الإعلام في تنمية الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة.. 14 الجاري

مسقط - الرُّؤية

أُعْلِن، مُؤخرا، عن فتح باب التسجيل لمنتدى شراكة الأول، والذي سيُقام تحت عنوان "دور الإعلام في تنمية الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة".

ويأتي فتح باب التسجيل تزامنا مع توقيع شراكة لمذكرة تعاون مع مؤسسة الرُّؤيا للصحافة والنشر -مُمثلة بجريدة "الرُّؤية"- وبين صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة"؛ من أجل دعم ومساندة منتدى شراكة إعلاميا.

وسيقام منتدى شراكة -والذي يحظى بدعم الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" كشريك إستراتيجي- خلال الفترة من 14-15 ديسمبر الجاري؛ حيث سيسلط المنتدى الضوء على دور الإعلام في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وحظي المنتدى بدعم ملموس من عدة جهات مختلفة تعمل معا لتحسين وتعزيز القطاع الريادي والإعلامي في سلطنة عمان منذ الإعلان عنه في الشهر الماضي. وسيقام المنتدى كفعالية سنوية يتم تنفيذه من قبل شراكة؛ من أجل تسليط الضوء على مواضيع تخصصية متعلقة بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة. ويسعى المنتدى هذا العام إلى التركيز على دور القنوات الإعلامية المختلفة في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيزها، كما سيتيح هذا التجمع الفرصة للتواصل مع الأشخاص المهتمين وأصحاب القرار في قطاعات الإعلام وريادة الأعمال.

ويستمر باب التسجيل الإلكتروني للمشاركة في المنتدى حتى 10 ديسمبر 2015م؛ حيث يمكن للمهتمين والمعنيين بهذا القطاع التسجيل عن طريق استمارة التسجيل الإلكترونية الموجودة على موقع المنتدى: (http://forum.sharakah.om)، وتجدر الإشارة إلى أنَّ التسجيل للمنتدى مجاني وأن عدد المقاعد محدودة.

وأكَّد المكرَّم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر، مساندة ودعم جريدة "الرُّؤية" لهذا المنتدى الذي يعد الاول من نوعه ويركز على إبراز وتعزيز أوجه الترابط ما بين القطاع الإعلامي وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ويُعدُّ بادرة طيبة تستحق الدعم والتكاتف لتحقيق نجاحها حتى تحقق الأهداف المرجوة منها.

ورأى الطائي أنَّ الجلسات التفاعلية التي ستعقد خلال المنتدى ستكون -بإذن الله تعالى- ذات فائدة وقيمة مضافة للجميع، حاثا المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على المبادرة بالتسجيل والحضور من أجل التعرف على أفضل الممارسات لتوظيف وسائل الإعلام لصالح نمو مؤسساتهم وتوسيع نطاقها بين قاعدة المستهلكين.

من جانبه، عبَّر عبدالله الجفيلي مدير عام شراكة عن سعادته بهذا التعاون.. وقال: سعداء بما أبدته جريدة "الرُّؤية" من تعاون وانضمامها لدعم هذا الحدث كراعي إعلامي. وأضاف: أنَّ هذه الشراكة تؤكد على أهمية دور الإعلام في إبراز الجهود التي تهدف لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. مؤكدا على أهمية الاستفادة من الإعلام في التعريف بهذه المؤسسات.

وعن آلية التسجيل للمنتدى، قال مُحمَّد اللواتي إخصائي التسويق: نشجع جميع المهتمين بمجال الإعلام وريادة الأعمال للمشاركة في المنتدى والمبادرة بالتسجيل، إن هذا الحدث يعد أول تجمع لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذين يبحثون عن طرق للاستفادة من أفضل الوسائل الإعلامية لتنمية أعمالهم.

تعليق عبر الفيس بوك