"أوربك" تنظم غدا الملتقى السنوي الرابع للموردين بمشاركة كافة موردي الشركة

صُحار - العُمانيَّة

تنظِّم شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك"، غدا، النسخة الرابعة من الملتقى السنوي للموردين، في قاعة مجان بولاية صحار، بمشاركة كافة موردي "أوربك" من السلطنة وعدد من بلدان العالم.

ويتمثَّل الهدفُ الرئيسي من عقد هذا الملتقى السنوي في تقديم الفرصة للموردين للتواصل والتفاعل مع المختصين في "أوربك" وإيجاد منصة حقيقية لهم للالتقاء والتحاور لإيجاد شراكات فيما بينهم تعزز حضورهم وفرصهم في السوق. وسيشتمل الملتقى -الذي سيمتد لمدة يوم- على العديد من الندوات والفرص لمناقشة جميع مشاريع "أوربك" مع المختصين في الشركة من مختلف الأقسام، إضافة إلى معرض مصاحب للملتقى سيتم خلاله توفير منصات لبعض مشاريع الشركة كمشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع خط أنابيب مسقط صحار ومشروع لوى للبلاستيك، إضافة إلى ركنين لدائرتي المشتريات والعقود ودائرة القيمة المحلية المضافة.

وتأمل "أوربك" أنْ يمنح الملتقى الموردين فرصة لمعرفة المزيد عن النهج الذي تسير عليه الشركة في إدارة علاقاتها مع الموردين من خلال الإجراءات والأنظمة المتبعة لتسهيل الوصول للفرص التي تطرحها الشركة ولتيسير وتنظيم عملية تقديم العطاءات. وسيشهد الملتقى مشاركة واسعة بحضور أكثر من 900 ممثل عن شركات محلية ودولية وصناديق الدعم المحلية.

وقد دأبتْ أوربك على تنظيم هذا الملتقى وتطويره كل عام إيمانا منها بأهمية بناء علاقات قوية مع موردي الشركة القائمين والمحتملين لعرض آخر المستجدات التي تهمهم لتطوير أعمالهم ولعرض الفرص المتاحة لهم في مختلف أعمال الشركة في إطار مبني على الشفافية والوضوح.

تعليق عبر الفيس بوك