وكيل "النقل": إنجاز 50% من المرحلة الأولى لطريق بدبد - صور

مسقط - الرُّؤية

أنْهَت وزارة النقل والاتصالات قُرابة الـ50% من المرحلة الأولى من مشروع ازدواجية طريق بدبد-صور، والذي يبدأ من ولاية بدبد إلى ولاية إبراء؛ وذلك بافتتاح 24 كيلومترا، أمس، أمام الحركة المرورية من بعد وادي العق وحتى مفرق المضيبي.

وأكَّد سعادة المهندس سالم بن مُحمَّد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل، أنَّه ومع افتتاح الجزء الواقع بعد وادي العق وحتى مفرق المضيبي وبطول 24 كلم أمام الحركة المرورية من ازدواجيّة طريق بدبد- صور يكون إجمالي الأطوال المفتوحة حتى الآن 52 كلم من إجمالي 115 كلم، وهو ما يمثل 50% من المشروع للمرحلة الأولى. مشيرا إلى أنَّ المشروع سيكون على موعد بافتتاح جزء بطول 10 كلم مع بداية يناير 2016؛ وذلك من مفرق ولاية المضيبي إلى ولاية إبراء قبل مدخل قفيفة من محافظة شمال الباطنة. ولفتَ إلى أنَّ الأجزاء التي تم افتتاحها سوف تسهم في انسيابية الحركة المرورية، وتضمن عدم انقطاعها عند جريان الأودية، خصوصا في هذه المنطقة التي تنفردُ بتضاريسها الجبيلة وبالكثافة المروية العالية للولايات التي يمر عليها الطريق.

وقال إنّ مشروع طريق بدبد- صور يعد من المشاريع الكبيرة التي تعمل على تنفيذها وزارة النقل والاتصالات، والذي من المتوقع الانتهاء من الأجزاء المتبقية لمرحلتها الأولى في النصف الثاني من العام المقبل بإذن الله.

تعليق عبر الفيس بوك