"الشؤون الرياضيّة" تكرّم صندوق البر بالعوابي الفائز بمسابقة "مبادرون"

العوابي - جارث البحري


كرّمت وزارة الشؤون الرياضية أمس الفائزين في مسابقة مبادرون، وحصل صندوق البر بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة على المركز الأول على مستوى محافظة جنوب الباطنة في مبادرة إعادة تدوير البلاستيك في مجال البيئة والسلامة وتأهلهم للمنافسة على مستوى السلطنة.

و"مبادرون" مسابقة ينظمها نادي الرستاق الرياضي بالمحافظة وتشتمل على المجال الرياضي وفاز به مشروع ملعب فريق البادية ومجال تنمية الشباب في مبادرة مخيم الجبل وفاز به الحسين بن علي البحري وأيوب بن صالح الشعيلي ومجال البيئة والسلامة وفاز به صندوق البر بالعوابي.

وقال أحمد بن محمد بن نبهان الخروصي رئيس لجنة مبادرة الصندوق إنّ إعادة تدوير البلاستيك هي مبادرة تطوعية صديقة للبيئة، ينظمها صندوق البر بولاية العوابي، وهي الأولى من نوعها في الولاية حجماً وتنظيما. وتسعى المبادرة إلى تحقيق جملة من الأهداف النبيلة، أهمّها المحافظة على البيئة من مخلفات البلاستيك، ونشر الوعي بأهمية إعادة التدوير، وبث روح العمل التطوعي بين مختلف أطياف المجتمع، كما يذهب الريع المتوقع من المبادرة لصالح السهم الوقفي التابع لصندوق البر بولاية العوابي، الأمر الذي من شأنه تعزيز التكامل بين أفراد المجتمع في سبيل تحقيق التكافل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك