الجعفري يفوز ببطولة الأشخرة الأولى للشطرنج

الأشخرة - علي برياء

اختتمت بطولة الأشخرة الأولى للشطرنج وسط مشاركة واسعة من جانب محبي الشطرنج بنيابة الأشخرة، تحت رعاية سالم بن خميس الجعفري رئيس فرع شباب الأشخرة الرياضي بنادي الوحدة الرياضي.

وهدفت البطولة إلى إبراز مواهب الشباب في مجال الشطرنج واستقطاب المجيدين والمبدعين في هذا المجال والعمل على تنمية قدراتهم الإبداعيّة، بمشاركة 14 متسابقًا تأهل منهم للمبارة النهائية لاعبان هما حافظ بن صالح بن علي الجعفري ومحمد بن سالم بن علي الجعفري؛ وتمكن محمد سالم الجعفري من الفوز بلقب البطولة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للدورة جمعة خميس حمد الجعفري إنّ بطولة الأشخرة الأولى للشطرنج انطلاقة أولى سيحرص الفرع على تنظيمها سنويًا، لاكتشاف المواهب وتمثيل الفرع في برنامج إبداعات شبابية لنادي الوحدة الرياضي بالولاية. وأضاف أنّ مشاركة 14 لاعبًا في المنافسات مؤشر جيد في البطولة الأولى.

وقال رئيس لجنة التحكيم علي خميس محمد الجعفري إنّ إقامة مثل هذه البطولات في نيابة الأشخره له أثر كبير في تطوير مهارات هواة لعبة الشطرنج تمهيدا للوصول إلى منصات التتويج في أي مسابقة محلية أو على مستوى السلطنة. ووجّه المتسابق محمد سالم الشكر إلى إدارة فرع شباب الأشخرة لإتاحة الفرصة أمام الشباب للمشاركة في مثل هذه المسابقات لتنمية مهارات محبي اللعبة.

تعليق عبر الفيس بوك