محافظ جنوب الباطنة يشيد بجهود اللجان المنظمة لاحتفالات المحافظة بالعيد الوطني المجيد

الرستاق ـ طالب المقبالي

التقى أمس سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة برؤساء وأعضاء لجان الاحتفال بالعيد الوطني 45 المجيد، الذي أقيم بمحافظة جنوب الباطنة. ونقل سعادة الشيخ المحافظ الشكر والتقدير للجنة العليا للاحتفالات ومعالي السيد وزير الداخلية الموقر على الجهود التي بُذلت خلال فترة الإعداد للمهرجان، مشيدًا بتلك الجهود وما ظهر خلال مهرجان الاحتفال بمحافظة جنوب الباطنة من لوحات معبرة عن مدى الولاء والعرفان الذي يكنه أبناء المحافظة لعمان وقائدها المفدى.

وأشاد سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة بالمهرجانات التي أقيمت بكافة محافظات السلطنة وما عبر به أبناء الوطن عن محبة لقائد المسيرة المظفرة. وطلب سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة نقل شكره وتحياته إلى كافة المشاركين والمشاركات من أعضاء اللجان المختلفة وقدم الشكر لمديري ومديرات المدارس بالمحافظة والطلبة والطالبات المشاركين والأهالي ووسائل الإعلام المختلفة والمخرجين والملحنين الذين أبدعوا في لوحات المهرجان.

وقدم سعادة الشيخ هلال الحجري شكره إلى أصحاب السعادة ولاة ولايات محافظة جنوب الباطنة على الدور الذي قاموا به خلال الفترة الماضية داعيًا الله عزّ وجل أن يحفظ الوطن وقائده المفدى وأن ينعم على عمان بالأمن والأمان وأن يعيد هذه المناسبة أعواما عديدة بكل خير.

وشهد اللقاء استعراض فيلم توثيقي للجهود التي بذلت خلال فترة الإعداد للاحتفال بالعيد الوطني 45 المجيد في ساحة الاحتفال واستعدادات اللجان وعملها والبروفات التي سبقت الحفل الختامي للمهرجان.

تعليق عبر الفيس بوك