تكريم المشاركين في فعاليات وأنشطة "بلديّة الرستاق" خلال العام الجاري

الرستاق ـ طالب المقبالي

احتفلت بلديّة الرستاق أمس على مسرح كليّة العلوم التطبيقيّة بالرستاق بتكريم المشاركين والمساهمين في نجاح برامج وأنشطة البلدية خلال هذا العام، والبالغ عددهم أكثر من 150 من مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية ووسائل الإعلام المختلفة. ورعى الحفل سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة وبحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة ومديري الجهات الحكومية والأهلية.

وألقى حميد بن سيف البارحي مدير بلدية الرستاق كلمة قال فيها إنّه لمن دواعي سرورنا أنّ نحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، وأن نشارك أبناء وطننا الغالي فرحتهم بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ مستذكرين معًا مسيرة النهضة المباركة التي عمت إنجازاتها ربوع الوطن بفضل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وأن يمد في عمره أعواما عديدة، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ربوع هذا الوطن الغالي. ولقد جاء الاحتفال بالعيد الوطني الـ 45 المجيد ليذكرنا بعبق الماضي التليد الذي ضم في صفحاته المشرقة تاريخا خالدا بنى صروحه أبناؤه وأجدادنا وصانوا تراثه وحموا منجزاته ومكتسباته وشقوا قنوات أفلاجه وعيونه وانشأوا قلاعه وحصونه.

وأضاف مدير بلديّة الرستاق في كلمته أنّ المكتسبات التنموية التي حظيت بها محافظات السلطنة جاءت نتيجة الجهد المضني والعمل المثمر والتكاتف البناء مع الحكومة الرشيدة والتي بزغت مع فجر النهضة المباركة وها هو المواطن العماني اليوم يجني ثمار منجزاتها، وينعم بخيراتها معتزًا بما تم إنجازه من مكتسبات على أرض وطنه، وما حفلنا هذا إلا تعبير متواضع عن فرحة موظفي بلدية الرستاق بهذه المناسبة. وشكر كل من ساهم في نجاح الكثير من الفعاليات التي نفذت خلال هذا العام، متمنيًا أن يكون التعاون من قبل مختلف الجهات. وتمّ تقديم عرض مرئي عن أنشطة البلدية خلال العام.

تعليق عبر الفيس بوك