تدشين شعار جديد لجمعية المرأة بالرستاق احتفالا بالعيد الوطني

الرِّستاق ـ طالب المقبالي

احتفلتْ، أمس، جمعية المرأة العمانية بالرستاق بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، تحت رعاية صاحبة السمو الدكتورة تغريد بنت تركي ال سعيد. واشتمل الحفل على خمس لوحات "زفة الكيذا" وقدم أطفال ركن الطفل بالجمعية 3 لوحات فنية بعناوين دار المشتاق وشموس 45 ورمزنا الشامخ، كما تم تنظيم عرض أزياء للملابس التي تشتهر بها المحافظة.

وقالت صاحبة السمو الدكتورة تغريد بنت تركي ال سعيد: إنَّ المناسبة الوطنية المجيدة والغالية على قلوبنا تفجر فينا مشاعر الوطنيه، وتحثنا على المثابرة وبذل مزيد من الجهد للأرض ولجلالة السلطان، وأشكر جمعية المرأة العمانية بالرستاق على دعوتها الكريمه. وجميل أن نلمس هذا التفاعل من جانب المرأة العمانية في شتى المجالات لدفع عجلة التقدم والانجاز.

وقالتْ شاكرة البوسعيدية رئيسة الجمعية إنَّ احتفالنا بهذه المناسبه فرصة لتجديد الولاء والعرفان للمقام السامي لحضره صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- ولتجديد العهد والاستمرار خلف القياده الحكيمه لباني عمان.. وأضافت: جاء العيد الوطني ليذكرنا بالماضي التليد الذي يضم بين صفحاته المشرقة تاريخا خالدا أشاد بالاوائل من الاباء والأجداد. وفي نهاية الحفل تم تدشين شعار الجمعية الجديد، وتقديم هدية تذكارية إلى راعية المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك