جامعة السلطان قابوس تزف دفعة جديدة من خريجيها إلى ميادين العطاء

مسقط - الرُّؤية

بتشريفٍ من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- رَعَى مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزيرُ الدولة ومحافظ ظفار، احتفالَ جامعة السلطان قابوس بتخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلاب وطالبات الجامعة ويبلغ إجماليهم 2930 خريجاً وخريجة.

واحتفلتْ الجامعة، أمس، بتخريج طلاب كليات الآداب والعلوم الاجتماعية، وكلية التربية، وكلية الحقوق وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية. وتضمَّن الحفل كلمة لسعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، إضافة إلى كلمة للطلاب الخريجين وقصيدة شعرية.

وقال مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، راعي الحفل تخريج طلاب الدفعة السادسة والعشرين من طلاب جامعة السلطان قابوس: "إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن نرعى حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب هذا الصرح الشامخ، جامعة السلطان قابوس، التي أثبتت على مدار السنوات الماضية أنها أحد أهم إنجازات النهضة العمانية التي يقودها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-". وأضاف: " إنَّ مخرجات هذه الجامعة الأبية يؤكدون عامًا بعد عام على أنّ التنمية الحقيقية هي تلك التي تأتي بسواعد الشباب المتعلم، الآخذ بزمام مستجدات العلم والمعرفة، وبهم تتقدم أوطاننا ومجتمعاتنا التي أراد لها باني نهضتنا العمانية مولانا جلالة السلطان المعظم -أبقاه الله- أن تكون مجتمعات مُتمدنة، وفي الوقت نفسه محافظة على إرثها وتاريخها الأصيلين، وهذا ما يشهد لنا به العالم اليوم".

تعليق عبر الفيس بوك