"ندوة الرؤية": اتجاه لاستبدال 70% من لاعبي "الأحمر"

الرُّؤية - خاص

كشفتْ ندوة الرؤية -التي نظمتها الجريدة، أمس- عن اتجاه المعنيين في الاتحاد العماني لكرة القدم، إلى استبدال نحو 70 في المئة من لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم، في أعقاب المستوى الفني الذي آل إليه وضع الفريق، تحت قيادة المدرب المقال الفرنسي بول لوجوين.

ونظَّمتْ الجريدة الندوة بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم، وهي تعدُّ أولى الحلقات النقاشية الرامية إلى تباحث أوضاع كرة القدم المحلية والمنظومة الرياضية بشكل عام، وحملتْ الحلقة عنوان "المدرب المناسب لمنتخبنا". وشارك في الحلقة نخبة من الفنيين وقدامى اللاعبين وخبراء في الشأن الكروي العماني، إضافة إلى ممثلي بعض الصحف المحلية والإعلاميين، وناقشت نقطة مركزية تمحورت حول ماهية المدرب الأكفأ لقيادة منتخبنا الوطني لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، لاسيما وأن الفريق على أعتاب استحقاقات مهمة.

وشاركَ الاتحاد بعدد من أعضاء اللجنة الفنية المكلفة بملف اختيار المدرب؛ إذ تمَّ الكشف عن آخر ما توصلت إليه اللجنة، علاوة على استعراض المعايير الموضوعة لاختيار المدرب. ورحب المشاركون من اتحاد القدم بالمقترحات والمعايير الإضافية التي طرحت من قبل المشاركين في الحلقة، ومعظمهم خاضوا فترات طويلة داخل المستطيل الأخضر. ومن المقرَّر نشر تفاصيل الندوة في عدد غد الثلاثاء.

تعليق عبر الفيس بوك