إنجاز جديد لبنك نزوى مع الحصول على جائزتين مرموقتين من المؤتمر العالمي للمصرفية الإسلاميّة

مسقط - الرؤية

فاز بنك نزوى على جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفيّة الإسلامية للأفراد في السلطنة، في حين حصد مساعد مدير عام قسم المعاملات المصرفية للأفراد لدى البنك، أسد باتلا، على جائزة "الشخصية الصاعدة للعام في الخدمات المصرفية للأفراد"، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة للمؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد والذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي.

وأكدّ البنك مدى التزامه بإعادة تعريف التجربة المصرفية في السلطنة. ومن هذا المنطلق، يقوم قسم الخدمات المصرفيّة للأفراد لدى البنك، ومنذ افتتاحه، بتوفير باقة متميزة من المنتجات والخدمات المبتكرة تستند على تقديم تجربة عملاء مثرية وحلول تقنيّة متقدّمة تتماشى مع أنماط الحياة العصريّة. وقد ساهمت المنهجية المتفرّدة التي يتبعها البنك في إحداث تغييرٍ إيجابيّ في قطاع الخدمات المصرفيّة للأفراد في السلطنة وتعزيز مكانة البنك كأحد رواد القطاع، مما حدا بغيّره من المؤسسات إلى إعادة تقييم خدماتهم ومنتجاتهم. وبفضل هذا استطاع البنك توسيع رقعة انتشاره في السلطنة، ليصبح لديه اليوم 11 فرعاً متكاملاً في مواقع استراتيجية تمّ اختيارها بعناية من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن وتمكينهم من الاستفادة من حلوله التمويليّة المرنة والمتوافقة مع الشريعة.

وقد تسلّم الدكتور أشرف النبهاني مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى، الجائزةبالنيابة عن البنك. وفي تعليق له قال: "إنّه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن نتلقى مثل هذا التكريم من إحدى المؤسسات التي تمثّل أحد أبرز المراجع في القطاع المصرفيّ. وقد أثبت البنك مرّة أخرى قدرته على طرح خدماتٍ ومنتجات متوافقة مع الشريعة وذات تنافسيّة عالية، الأمر الذي أكدت عليه هذه الجوائز التي حصدناها اليوم". وأضاف: "ولا يفوتني أن أعبر عن بالغ تقديري وامتناني لموظفي البنك وزبائنه، والذين ما كنا لنصل إلى ما وصلنا إليه اليوم لولا وجودهم معنا ووقوفهم إلى جانبنا، كما وأود أنّ أهنئ أحد زملائنا المميزين أسد باتلا،مساعد مدير عام قسم المعاملات المصرفية للأفراد،على فوزه بجائزة "شخصية العام للخدمات المصرفية للأفراد".

يشار إلى أنّه قد تمّ تصميم جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، في نسختها الأولى، للإشادة بمساهمات الأفراد والمؤسسات ضمن قطاع التمويل الإسلاميّ. ويتم تقييم الإسهامات وترشيحها بناءً على دراسة معمّقة تقوم بها مؤسسة تمويل إسلاميّ مستقلّة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة. هذا، وقدّ تمّ على هامش المؤتمر منح أكثر من 25 جائزة لعددٍ من المتميّزين من البنوك الإسلاميّة والخبراء في هذا المجال في كلّ من آسيا، وإفريقيا، ومنطقة الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك