أوبريت وأناشيد وقصائد وطنية في احتفال بلدة العينين بالعيد الوطني المجيد

عبري- ناصر العبري

رعى سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى أمس الأول، احتفال بلدة العينين بولاية عبري بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وتضمن الحفل عرضة للخيل العمانية الأصيلة، كما توالت في الفترة المسائية فقرات الحفل التي افتتحت بالقرآن الكريم، ثم ألقى الشيخ حميد بن محمد بن علي الغافري كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، وقال إن احتفاء بلدة العينين بهذه المناسبة الغالية بتنظيم من فريق العينين الرياضي الثقافي، ومشاركة كافة الأهالي وبدعم من قبل الشركات والمؤسسات الراعية، ما هو إلا مشاركة لما تعيشه مختلف ولايات ومحافظات السلطنة من ابتهاج بهذا العهد الزاهر وما تحقق على هذه الأرض الطيبة على مدى خمسة وأربعين عامًا من النماء تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه - .

عقب ذلك قدمت مسرحية هادفة، كما قدمت فرقة الإخوة الإنشادية من محافظة الداخلية إنشادا وطنياً، وشاركت مدرسة عباد بن بشر ومدرسة واحة المعارف بأوبريت وطني للشاعر يحيى الغافري .. كما شارك الشاعران المنتصر البلوشي وعوض الخميسي بقصائد وطنية نالت إعجاب الحضور، عقب ذلك قدم عدد من الأطفال قصائد وطنية معبرة عن حبهم وولائهم للمقام السامي لجلالة السلطان المعظم.

وقال سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى: تشرفت برعاية الاحتفالية بهذه المناسبة الغالية والتي جسدت المشاعر الوطنية الصادقة بهذا اليوم الوطني المجيد، وأسأل المولى عزّ وجلّ أن يديم على حضرة صاحب الجلالة المعظم الصحة والعافية .

من جانبه قال الشيخ عبد الله بن محمد بن علي الغافري: نرفع أجل عبارات التهاني للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم - حفظه الله ورعاه - بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وأضاف أن العينين كباقي بلدان السلطنة وهي تحتفل بهذه المناسبة الغالية، تعبر عن ما تكنه من ود وحب وتقدير لباني النهضة المباركة. معربًا عن شكره لجريدة الرؤية على تغطية الحدث وتكريم فريق العينين.

تعليق عبر الفيس بوك