إصابة فلسطينين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة

الضفة الغربية - الوكالات

أصيب فلسطينيون عدة بجروح متفاوتة خلال مظاهرات قمعتها قوات الاحتلال الإسرئيلي، أمس، ما أدى لاندلاع مواجهات في عدة بلدات ومدن فلسطينية.

ووقعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال عند حاجز حوارة جنوب نابلس، بعد خروج الشبان في مسيرة تطالب بإعادة جثامين الشهداء الذين سقطوا خلال الفترة الماضية، مع تصاعد المواجهات بين الطرفين.

وفي قرية كفر قدوم شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة، أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي وصفت إصابة اثنين منهم بالخطرة، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان الذين يخرجون بمسيرة أسبوعية رفضًا لإغلاق مدخل قريتهم لفائدة مستوطنة "قدوميم" المقامة فوق أراضيهم.

وفي حي النقار بمدينة قلقيلية، اندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال وشبان من المدينة أصيب خلالها ثلاثة بالرصاص الحي وعشرات بحالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وذكرت وسائل إعلام مختلفة أنّ هذا الحي أضحى نقطة مواجهات دائمة بين الشبان وجيش الاحتلال منذ اندلاع انتفاضة القدس قبل نحو شهرين.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع أكتوبر الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة أمنية لقوات الاحتلال.

تعليق عبر الفيس بوك