مسابقة لأفضل قصيدة وطنية في أمسية "بسمة وطن" بوادي المعاول

 وادي المعاول - خالد الرواحي

نظم فريق النصر الرياضي الثقافي أمسية وطنية بعنوان "بسمة وطن" للأسر والعائلات ضمن احتفالات ولاية وادي المعاول بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال وغرس روح المواطنة الصادقة وحب الوطن وقائده المفدى.

وشهدت الأمسية حضوراً كبيراً لأهالي الولاية الذين اصطحبوا أطفالهم للمشاركة في الفعاليات والمسابقات التي أعدت خصيصا للأطفال احتفاء بهذه المناسبة الغالية، وشاركت جمعية المرأة بالولاية ومدرسة وادي المعاول ومدرسة واحة التميز الخاصة بعدد من اللوحات الوطنية المعبرة، وتخلل الحفل فعاليات ومسابقات شهدت تنافساً بين الأطفال المشاركين ومنها مسابقة أفضل عازي وأفضل زي وطني (اللباس العماني) وقامت المصممة العمانية عايدة بنت ميران البلوشي بتقييم المشاركين في المسابقة واختيار أصحاب المراكز الأولى وتكريمهم، وكانت مسابقة أفضل إلقاء شعري من تقييم الشاعرة العمانية غادة الهنائية. وشارك اللاعب الموهوب محمد النوفلي باستعراض كروي جميل، إلى جانب الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال، وغيرها من الفعاليات في أمسية وطنية أسعدت الأطفال والحضور.

وفي ختام الأمسية وزعت الجوائز والهدايا على الفائزين في مختلف المسابقات، وتتوجه إدارة فريق النصر الرياضي بالشكر إلى كل من ساهم وشارك في إنجاح الأمسية الوطنية إلى جانب شكر جمال المحروقي مقدم الحفل.

 

تعليق عبر الفيس بوك