القطاع الخاص بالبريمي يحتفل بالعيد الوطني بمسيرات ولاء وعرفان لباني النهضة

البريمي - سَيْف المعمري

نظَّم فرعُ غُرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي، احتفالاً للقطاع الخاص بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ وذلك تحت رعاية سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي، وبحضور المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة، والشيخ بطي بن محمد النيادي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة البريمي، وجمع من المسؤولين بالدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وتضمَّن الحفل كلمة للقطاع الخاص، ألقاها بالنيابة عن مجتمع الأعمال بالمحافظة أحمد بن فارس العزاني؛ قال فيها: "باسم القطاع الخاص بمحافظة البريمي، نتشرف برفع أسمى عبارات التهنئة وأصدقها للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- داعياً المولى أن يكلأ جلالته بحفظه ورعايته، ويرزقه الصحة والعافية، وأن يعيد عليه هذه المناسبة وعلى أبناء عمان الاوفياء وجميع من يقيم على أرضها الطيبة أعوماً عديدة وأزمنة مديدة".

وأضاف العزاني بأنَّ عُمان وهي تحتفل بعيدها الوطني الخامس والأربعين المجيد، لتؤكد قيمة الأمن والاستقرار والتطوير التنموي وانعكاساته على المجد الحاضر الذي يعيشه أبناء وطننا الغالي فهي انجازات وتطورات تحققت بفضل عمل جاد وحكمة بصيرة للقائد المفدى جلالة السلطان المعظم، ومن خلفه كل مواطن عماني ساهم في بناء مكونات هذه الدولة العصرية.

وأكَّد العزاني أنَّ القطاع الخاص يستشعر وبكل فخر واعتزاز ما تحقق منذ عام 1970 وحتى يومنا هذا.. مشيراً إلى الدعم اللامحدود الذي قدمه جلالته لتأسيس هذا القطاع الحيوي وتأكيده الدائم على شراكته المحورية مع القطاع الحكومي لتحقيق خطط التنمية في البلاد. وأضاف بأنَّ من حقِّ عُمان على القطاع الخاص أن يسعى بجهد مضاعف لتعزيز الشراكة مع الحكومة، وعلى جميع المستويات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والمستقبلية، وفي مقدمتها هبوط أسعار النفط، وتداعياتها على السياسات المالية والاقتصادية، مؤكدا أن اقتصاد السلطنة بهمة المختصين قادر على تجاوز هذه التحديات.

وتضمَّن الحفل تقديم لوحات فنية من الفلكور الشعبي قدمها مجموعة من طلاب مدرسة صعراء الخاصة وجمعية المرأة العمانية بالبريمي بمشاركة فرقة فيصل الهنائي الحماسية.

تعليق عبر الفيس بوك