أبناء الظاهرة وجنوب الباطنة يرسمون لوحات الاعتزاز بالوطنوالولاء لقائد النهضة

عبري - ناصر العبري

الرستاق - الرؤية -العمانية

احتفلت محافظتا الظاهرة وجنوب الباطنة مساء أمس بالعيد الوطني

الخامس والأربعين المجيد .. ففي عبري أقيم احتفال محافظة الظاهرة بالمجمع الرياضي بولاية عبري تحت رعاية صاحب السُّمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد.

وشارك في رسم لوحات المهرجان 4090 مواطناً ومواطنة عبر لوحات استعراضية وفنية من بينهم 2600 طالب وطالبة من مدارس ولايات المحافظة و45 من الهجانة و45 من الخيالة جسدوا خلالها لوحات من الحب والولاء لقائد النهضة المباركة .وتضمن المهرجان أربع لوحات استعراضية عبرت عن الاعتزاز بالوطن والولاء لترابه وقائده المفدى من خلال المشاهد والتشكيلات الطلابية والفنية واستعراض تاريخ عُمان العريق وحاضرها المشرق .

وفي محافظة جنوب الباطنة أقيم الاحتفال بميدان الاحتفالات بولاية الرستاق تحت رعاية صاحب السُّمو السيد حمد بن ثويني آل سعيد. وشارك في الاحتفال (4000) طالب وطالبة يمثلون مختلف مدارس محافظة جنوب الباطنة واشتمل المهرجان على أربع لوحات استعراضيّة عبَّرت عن حب الإنسان العماني وانتمائه لهذا الوطن بما يتماشى مع تطور المجتمع العماني في كافة المجالات سواءً في بناء الإنسان أو في بسط التنمية في هذا الوطن وبناء دولة المؤسسات والقانون والقضاء وتطوير هذه المنظومة وما تتمتع به السلطنة من خصوصية وتدرج في مجال الشورى حسب النهج الذي أرسى دعائمه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - في مشاركة المواطن في خطط التنمية.

تعليق عبر الفيس بوك