مستشفى خولة ينظم حملة توعوية تحت شعار "معا نحو مجتمع صحي أفضل"

مسقط - عبدالله الوهيبي

تصوير/ خميس السعيدي

نظمت المديرية العامة لمستشفى خولة، ممثلة في دائرة التمريض، حملة توعوية في مركز عمان أفنيوز مول تحت شعار "معًا نحو مجتمع صحي أفضل"، وذلك تحت رعاية الدكتور سعيد الريامي نائب مدير عام مستشفى خولة، وبحضور خالد باشا مدير دائرة التمريض وبمشاركة عدد من كوادر التمريض بالمستشفى.

وأقيمت الفعالية في مركز عمان أفنيوز مول، وشهدت حضور شريحة كبيرة من أفراد المجتمع، واستمرت على مدار يومين لمدة ثلاث ساعات من السادسة وحتى التاسعة مساءً. وصاحب فعاليات الحملة التوعوية إقامة معرض مفتوح تابع لمؤتمر التمريض الوطني الثالث الذي اختتمت أعماله مؤخرا. واشتمل برنامج الحملة التوعوية على ثلاث حلقات تدريبية (تعليمية وتدريبية وتثقيفية) نفذتها أقسام الحوداث والطوارئ والحروق والمخ والأعصاب والعظام والحمل والولادة والرضاعة الطبيعية والعمليات والعناية المركزة والعناية بالإطفال الخدج. وشهدت الفعالية إقبالاً كبيرًا من الكبار والصغار (رجالا ونساء)، الذين بدورهم تفاعلوا مع الحملة.

وشهدت الحملة مشاركة فعالة من مؤسسات القطاع الخاص التي بدورها حققت مساهمة إيجابية من ناحية تقديم الدعم المادي، بهدف إنجاح الحملة. وتضمنت الحملة تقديم فقرات متنوعه للأطفال وشخصيات كرتونية. وقام الدكتور سعيد الريامي نائب مدير عام المستشفى، بتكريم جهات القطاع الخاص (الراعي الرسمي للمعرض)، كما قام بتكريم كل من ساهم وبادر في إنجاح برامج الحملة التوعوية التي حققت نجاحاً طيباً.

واشتملت الحملة التوعوية على تقديم عرض مرئي أمام الحضور استمر لمدة ربع ساعة تقريباً من تنفيذ أقسام الحوادث والطوارئ والحروق والتجميل والعناية المركزة بمستشفى خولة، إلى جانب تقديم فقرات أخرى تمثلت في التعريف بفعاليات المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك