منجزات النهضة تتصدر المشهد الاحتفالي في صحار وشمال الشرقيّة

جلالة السلطان يتلقى مزيداً من برقيّات التهاني بالعيد الوطني المجيد

مسقط - الرؤية - العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مزيداً من برقيات التهاني بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، من عددٍ من قادة الدول الشقيقة والصديقة وكبار الشخصيات الدولية، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم وصادق تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وللشعب العماني مزيداً من التقدم والرقي والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

إلى ذلك احتفلت محافظة شمال الباطنة مساء أمس بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد تحت رعاية معالي السيّد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية، وذلك في المجمّع الرياضي بولاية صحار بمشاركة 5000 من الطلبة والطالبات والمواطنين بالمحافظة. واشتمل المهرجان على أربع لوحات استعراضيّة عبرت عن الاعتزاز بالوطن والولاء لترابه وقائده المفدى من خلال المشاهد والتشكيلات الطلابية والفنية، واستعراض تاريخ عمان العريق وحاضرها المشرق.

كما احتفلت محافظة شمال الشرقية أمس بالعيد الوطني الـ45 المجيد بميدان الاحتفالات بولاية إبراء تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن أحمد الحارثي. وشارك في الحفل 4000 مشارك من أبناء محافظة شمال الشرقية جسّدوا ملحمة وطنية في حب الوطن والقائد المفدى في المهرجان الاستعراضي. وتضمّن المهرجان ثماني لوحات رئيسية.

ويرعى صاحب السمو السيّد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مساء اليوم الإثنين بالمجمع الرياضي بولاية عبري احتفال محافظة الظاهرة بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد. وسيشتمل المهرجان على مجموعة من اللوحات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك