"إسكان عبري" تتعهد بمواصلة مسيرة العطاء في الاحتفال بالعيد الوطني

عبري - ناصر العبري

نظَّمتْ المديرية العامة للإسكان بولاية عبري احتفالا بالعيد الوطني المجيد، بحضور الشيخ عبدالله بن طالب الهنائي مدير عام الإسكان، وسالم بن عبدالله المنظري رئيس قسم الشؤون الموظفين بمديرية إسكان عبري، والمديرين وكافة الموظفين.

وخلال الحفل، تمَّ تقديم الكلمات والقصائد التي عبَّرت عن مدى حب وولاء العاملين لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه. وقال الشيخ عبدالله بن طالب الهنائي في كلمته: "كل عام ومولانا المعظم بخير والشعب العماني بصحة وعافية، بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، أعاد الله هذه المناسبة على جلالته -أبقاه الله- أعواما عديدة وعلى الشعب العماني بالخير والمسرات". وأضاف الهنائي: "نحتفل بهذه المناسبة الوطنية جميعا، ونسأل الله -جلَّ في علاه- أن يمُدَّ في عمر صاحب الجلالة، وأن نرى ثمرات النهضة المباركة التي قاد مسيرتها حضرة صاحب الجلالة -أيَّده الله- كما لا ننسى دور المواطنين الشرفاء الذين يذلوا جهودهم في بناء هذا الوطن العزيز وبناء الدولة العصرية الحديثة".

وأوْضَح الهنائي أنَّ مديرية إسكان عبري ماضية في أعمالها ومواصلة مسيرة العطاء، لافتا إلى أنه يجري الإعداد لإنشاء مخططات سكنية، كما أنه سيتم طرح العديد من قطع الأرضي السكنية.

وقال سالم بن عبدالله المنظري رئيس قسم شؤون الموظفين: "ننتهز هذه المناسبة لنرفع أسمى التهاني والتبريكات للمقام السامي بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، معاهدين جلالته على المضي قدما في العمل بكل إخلاص وتفانٍ".

تعليق عبر الفيس بوك