جعلان يتغلب على الوحدة بهدفين نظيفين في منافسات "الناشئين"

جعلان بني بوعلي- علي برياء

أحرز ناشئو نادي جعلان بني بوحسن فوزا ثمينا على حساب نادي الوحدة، بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الوحدة بولاية جعلان بني بوعلي مساء أمس ضمن منافسات دوري الناشئين، في مباراة غلب عليها اللعب العشوائي دون تركيز في التمريرات أو تقديم فنيات ترضي طموحات مشجعي الفريقين.

واستغل جعلان أول خمس دقائق من عمر الشوط الأول ليقتنص مهاجمه مخلص خليفة كرة إثر هفوة دفاعية من جانب مدافعي الوحدة ليحرز هدف جعلان الأول. واستمر اللعب سجالا خلال الشوط الأول، وحاول فريق الوحدة شن هجمات خجولة على مرمى جعلان، لكن جميع الكرات التي صوبت نحو المرمى افتقدت للتركيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم جعلان بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، لم تختلف مجريات اللقاء، فلم يشهد سوى كرات عالية فاقدة للتركيز، باستثناء بعض فترات المباراة، فيما شكل جعلان أفضلية نسبية وسنحت له فرصة أخرى للتهديف من خلال احتساب حكم المباراة سلطان الحجري لضربة جزاء لصالح جعلان، وسددها عبد العزيز مطر الذي أسكن الكرة في الشباك ليحرز الهدف الثاني لفريقه. ثم تواصلت وتيرة المباراة على نفس الشاكلة، حتى نهايتها ليحسمها ناشئو جعلان لصالحهم بهدفين دون رد.

أدار المباراة الحكم سلطان الحجري وعاونه كل من صالح السباعي وأسعد القاسمي، بينما راقب المباراة وأداء الحكام محمد بن عبد الله الراسبي.

تعليق عبر الفيس بوك