دورة لتأهيل الفرق المشاركة في مسابقة العطاء الكبرى

مسقط - الرُّؤية

عقدتْ جمعية دار العطاء -وبالتعاون مع إنجاز عمان، وبرعاية شركة شل عمان للتسويق، وبنك عمان العربي- مؤخرا، ورشة "معسكر الابتكار" التدريبية، بقاعة البهجة فى القرم.

ويهدف المعسكر إلى تدريب الطلاب المشاركين في مسابقة العطاء الكبرى على العمل الجماعي وطرح الأفكار وتخطيط المشاريع فى محيط تنافسي مع المتسابقين من فرق أخرى.. وتضمَّنتْ الورشة محاضرة تفصيلية تشرح خطوات المسابقة ألقاها فريق عمل دار العطاء، كما قدَّم برير اللواتى من شل عمان للتسويق عرضاً عن الشراكة مع دار العطاء لمساندة الفرق المشاركة عن طريق منحهم مبلغ مالي للبدء في تنفيذ مشاريعهم. وشرح هلال المعولي رئيس مجلس إدارة أوتورد باوند عمان عن الجائزة للفرق الفائزة لمسابقة العطاء الكبرى، وأبرزها مخيم ترفيهي تدريبي يُقام بالجبل الأخضر.

وتولَّى ناصر الأخزمى تدريب فرق معكسر الابتكار بإلقاء محاضرة عن التفكير اللإبداعى وبناء الأفكار بشكل مغير للمعتاد، إضافة إلى تخطيط المشاريع بشكل فعال. وشارك بمعسكر الابتكار 23 فريقًا من أصل 25 من 11 منشأة تعليمية متباينة التخصصات، وبذل الطلاب المشتركون مجهودًا رائعًا فى العمل بإيجابية داخل فرقهم وفى التفاعل مع المتسابقين.

وحضر متطوعون وموظفون من قطاعات مختلفة يشاركون كمرشدين للفرق المشاركة بحيث يجري تخصيص مرشد لكل فريق يشرف على مشاريع الطلاب، مع تمنيات فريق عمل دار العطاء التوفيق للفرق المتسابقة، ونتقدم بشكرنا لجميع الأفراد والمؤسسات التى ساهمت فى نجاح معسكر الابتكار، ونخص بالشكر كلًّا من: شركة شل عمان للتسويق، وبنك عمان العربي، والشكر موصول لقاعة البهجة بالقرم لتوفيرهم المكان للإقامة الورشة ومطعم الكوثر لتقديمهم الوجبات للطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك