"الخدمات الصحية" بالوسطى تناقش آلية الترشح للدورات التدريبية

هيماء - محفوظ الشيباني

ترأس خليفة بن سيف اليعقوبي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الوسطى، اجتماعًا إداريًّا موسعًا، أمس، بحضور مديري الدوائر ومشرفي الخدمات الصحية والمسؤولين الإداريين بولايات المحافظة. واستعرضَ الاجتماعُ المؤشرات الصحية والتطرق إلى عدة نقاط؛ منها: آلية الترشيح للدورات التدريبية وتقويم الأداء الوظيفي والهيكل التنظيمي للمديرية وخطط الإجازات السنوية والتنقلات الداخلية والإجازات المرضية.

وألقى أحمد بن خليفة الجنيبي رئيس قسم الأزمات والطوارئ، كلمة؛ تتطرَّق فيها إلى قسم الأزمات والطوارئ الذي أنشئ بالمديرية وتفعيل غرفه إدارة الأزمات والطوارئ خلال الحالة المدارية تشابالا، وربطه بمركز الطوارئ والأزمات، وقطاع الاستجابة الطبية بالوزارة، كما تطرَّق إلى أهمية وضع خطط إستراتيجية وبرامج تدريبية لتطوير فاعليه القسم في المحافظة؛ حيث إنَّ محافظة الوسطى تشهد نموًّا ملحوظًا في المنشآت الصناعية والمطارات والموانئ للتعامل مع أي أحداث طارئة قد تواكب هذا النمو.

وقال سعيد بن جمعة الساعدي مدير دائرة الشؤون المالية عن خطة الشراء لعام 2016 التي تطبق بالمحافظة لأول مرة، وطالب مديري الدوائر والمشرفين بالتعاون لإنجاح الخطة. وأكد أنَّه ليس كل ما يطلب من مواد ينفذ إلا للحاجة القصوى والضرورية؛ وذلك في ظل الظروف الاقتصادية للدولة. وتمَّ التطرق من قبل المشاركين إلى تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة وتكثيف الزيارات الميدانية من قبل المسؤولين.

تعليق عبر الفيس بوك