إجازة العيد الوطني الـ45 المجيد يومي 2و3 ديسمبر المقبل

مسقط - العمانية

بناءً على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظَّم - حفظه الله ورعاه - فقد تقرر أن يكون يوما الأربعاء والخميس الموافقان 2 و3 من شهر ديسمبر المقبل إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة وذلك بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

وأشار القرار الذي أصدره معالي السيِّد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس، إلى استئناف الدوام الرسمي صباح يوم الأحد الموافق 6 من ديسمبر 2015م .

ورفع معاليه بهذه المناسبة إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلاً إلى المولى عزّ وجلّ أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد. كما أصدر معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن عبد الله البكري وزير القوى العاملة قرارًا بتحديد إجازة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص يومي الأربعاء والخميس الموافقين 2 و3 من شهر ديسمبر 2015م . وبين القرار أنّه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها .

تعليق عبر الفيس بوك