منتدى السبلة العمانية يطلق النسخة الثالثة من بطولة "18 نوفمبر" احتفالا العيد الـ 45

مسقط - حسين الغافري

انطلقت أمس النسخة الثالثة من بطولة 18 نوفمبر بالملعب الأولمبي ببوشر تحت رعاية رسمية من مؤسسة الجود للسفر والسياحة، احتفالاً بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بتنظيم من منتدى السبلة العُمانية.

وتأتي بطولة هذا العام استكمالاً للبطولتين الماضيتين من مُنتدى السبلة العمانية في مشاركة محبي الرياضة بشكلٍ خاص ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم -حفظه الله-.

ويشار إلى أن البطولة هذا العام أصبحت تنافسية بشكل أوسع بانضمام مؤسسات حكومية وأُخرى خاصة وشبابية في الحدث. وتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين تضم كل مجموعة ثمانية فرق، جاءت في المجموعة الأولى وزارة الشؤون القانونية والمجلس الأعلى للقضاء والهيئة العامة لسجل القوى العاملة وبنك صحار ومدرسة الحارث بن خالد والمديرية العامة للتطوير الإداري بديوان البلاط السلطاني والمجلس الأعلى للتخطيط وبلدية مسقط. بينما جاء فريق الجالية الفلسطينية ووزارة المالية ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية وسوق مسقط للأوراق المالية ومستشفى خولة وفريقا المديرية العامة للتخطيط والدراسات ومكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السُلطاني والكلية التقنية بالمصنعة في المجموعة الثانية.

وقال محمد بن سالم العلوي المشرف العام للبطولة إن السبلة العُمانية وبجهود مشكورة من اللجنة الإدارية المنظمة للحدث عملنا منذ مدة ليست بالقصيرة على استمرار البطولة خلال موعدها المحدد في شهر نوفمبر تزامناً مع احتفالات الوطن بالعيد المجيد، وفي الدورة الثالثة عززنا التنافس برعاية رسمية من مؤسسة جود للسفر والسياحة ونفط عمان والعبيداني للحلوى العمانية وبنك مسقط وشركة مياه الواحة ومشروب بوكاري سويت لتزويد الفائزين بجوائز قيمة ورفع مستوى اللقاءات، كما أن البطولة بدورتها الحالية أصبحت تضم مؤسسات حكومية وهو أمر جديد لم نسبق القيام به في الدورتين الماضيتين، كما قمنا بتوفير إخصائي علاج متواجد باللقاءات تجنباً لحدوث أي طارىء وبإذن الله سنواصل عملية التطوير في العام المقبل ونأمل الحصول على دعم أكبر من المؤسسات والشركات لضمان إستمرار نشاطنا في البطولة. وتتواصل منافسات البطولة لأربعة أيام وتُختتم اللقاءات بالمباراة النهائية عصر الثلاثاء المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك