حملة تعاونية لتنظيف شاطئ أصيلة في جعلان بني بوعلي

جعلان - علي برياء

أقيمتْ، أمس، بمنطقة أصيلة الساحلية بولاية جعلان بني بوعلي، حملة لتنظيف الشاطئ، بالتعاون مع بلدية نيابة الأشخرة، وبمشاركة جميع أفراد المجتمع المحلي للمنطقة.

وجاءتْ الحملة بتنظيم من إدارة فرع القبس الرياضي -مُمثلة باللجنة الرياضية- واشتملتْ على إزالة كميات من المخلفات والنفايات العالقة في الأتربة والمواد البلاستيكية والمطاطية والزجاجية والخشبية على امتداد الشاطئ، التي تشكل خطرا على حياة البيئة، وإعادة تعديل بعض أعمدة الإنارة في الطرق الداخلية؛ حفاظا على سلامة مرتادي الطريق والمارة.

وقام المشاركون في الحملة بتركيب الاعلام وصور لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله- واللوائح الترحيبية وسط المساكن والطرق الداخلية؛ استعدادا لاحتفالات السلطنة بالعيد الخامس والأربعين المجيد.

وشهدتْ الحملة تفاعلا ومشاركة واسعة من جانب الشباب والأطفال والكبار؛ بهدف تعزيز الوعي لدى أفراد المجمع حول أهمية نظافة الشواطئ والبيئة البحرية والمحافظة على جماليات المنطقة.

وقال فائل الغيلاني مدير بلدية فرع الأشخرة: إنَّ الحملة تأتي في إطار اهتمام البلدية والمحافظة على البئية البحرية وإبراز جماليات المنطقة الطبيعية وتحقيق الشراكة مع جميع أفراد المجتمع وتعزيز دور العمل التطوعي في نفوس الشباب والأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك