"القوى العاملة" بصحار تختتم دورة "مهارات الاتصال"

صحار- الرؤية

اختتمت وزارة القوى العاملة الدورة التدريبية حول "مهارة الاتصال والتفاوض وفن التعامل مع الآخرين"، والتي نظمتها المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة لموظفيها، بالإضافة إلى موظفي مراكز التدريب المهني ومعهد تأهيل الصيادين والكلية التقنية بشناص بمحافظة شمال الباطنة.

وكانت الحلقة قد انطلقت الأحد الماضي بمشاركة 35 موظفاً في قاعة غرفة تجارة وصناعة عمان فرع صحار ويحاضر فيها المدرب سيف الزعابي.

وهدفت الدورة إلى تحسين الأداء الوظيفي للموظفين من خلال تحسين أداء المهام الوظيفية والقدرة على التواصل مع الآخرين؛ حيث تسعى الوزارة إلى تعزيز وتطوير قدرات موظفيها لتقديم أفضل الخدمات لطالبيها من المراجعين وبأفضل الطرق والوسائل الممكنة لذلك.

وتطرق المحاضر لعدد من المحاور منها معرفة مهارات الاتصال وأنواع الاتصال وعناصر الاتصال وكيفية التعامل مع المتلقي وأهمية التواصل الفعال في بيئة العمل. ويركز برنامج الدورة على التطبيق العملي بين كل محور وآخر من خلال العروض التي يقدمها المدرب للمشاركين.

يشار إلى أن إقامة مثل هذه الدورات تهدف الى صقل مهارات الموظفين؛ حيث تعمل الوزارة على تنفيذ هذه الدورات بشكل مستمر لتطوير قدرات موظفيها لهذه الدورات من قدرة على رفع المستوى المعرفي وتحسين الأداء لدى موظفي الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك