بلدية الخابورة تختتم حملة الحفاظ على المرافق العامة بمعسكر عمل

 

الرؤية - خالد الخوالدي

اختتمت بلدية الخابورة حملة حماية المرافق العامة بشعار (ممتلكاتنا غالية) بتنفيذ معسكر عمل أمام حديقة البلدية بمشاركة مدرستي الفاروق للتعليم العام والإمام عبد الله بن يحيى الكندي للتعليم الأساسي وقسمي الصحة الوقائية والشؤون الفنية بالبلدية.

وأكد محمد الجديدي مدير البلدية أن حملة حماية المرافق والممتلكات العامة نفذت وفق خطط وبرامج معدة سابقًا استهدفت شريحة كبيرة من المجتمع والمختصين بقسم التوعية عملوا على إرسال مفاهيم ومبادئ الحملة وتطبيق شعارها، كما تضمن المعسكر توزيع طلبة المدارس على ثلاث مجموعات، الأولى لطلاء جدار الحديقة المتأثر بالكتابة عليه، ومجموعة لتقليم الأشجار والأزهار، والثالثة لتجديد طلاء حاجز الكاربستون المستخدم في مواقف زوار الحديقة.

ووضعت لوائح إرشادية توعوية في أماكن متفرقة بالولاية، استهدف توعية الطلبة بالمحافظة على المرافق من العبث والتخريب بهذه الممتلكات وغرس القيم والمبادئ لدى الأبناء بهذه المقومات التي يجب علينا اتباعها وخلق روح التعاون بين الأفراد والجماعات لخلق جيل واعٍ بأهمية المنجزات الحضارية والعناية بها.

وفي ختام المعسكر والعمل التطوعي تم تكريم المشاركين والقائمين على إنجاح الفعالية، وسلم زايد الغساني المدير المساعد الجوائز والهدايا التذكارية وحثهم على الاستمرار في العطاء المثمر للوطن والحفاظ على مكتسباته ومنجزاته.

تعليق عبر الفيس بوك