بنك نزوى يطلق تطبيق المعاملات المصرفية للهواتف الذكية

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق بنكُ نزوى تطبيقَ المعاملات المصرفية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الآندرويد، وIOS، وذلك في إطار استراتيجيته المواكبة لأحدث التطورات المصرفية الرقمية.

ويضمُّ التطبيق الجديد عدداً من الخدمات المميزة التي تتيح لزبائن البنك طريقة موثوقة وآمنة لإجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وأصبح الآن بإمكان الزبائن إدارة حساباتهم الشخصية، وحسابات التمويل والاستثمار، فضلا عن إجراء التحويلات النقدية سواء على المستوى المحلي. كما أنه باستطاعة الزبائن معرفة موقع أقرب الفروع وأجهزة الصراف الآلي، والاطلاع على كشوفات حساباتهم، ودفع الفواتير، وطلب إصدار دفاتر الشيكات دون الحاجة إلى زيارة البنك.

من جهته، قال الدكتور جميل الجارودي الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "ملتزمون بإثراء تجربة زبائننا بخدمات مصرفية ميَسرة يمكنهم استخدامها أينما كانوا وفي أي وقت يشاؤون. وسيمكننا هذا التطبيق من تلبية متطلبات الزبائن الذين يتطلعون إلى الاستفادة من حلول ذكية وسريعة لإتمام معاملاتهم المصرفية اليومية".

يُشار إلى أن بنك نزوى ينتشر في أنحاء السلطنة عبر 11 فرعاً، ويضيف البنك تطبيق المعاملات المصرفية للهواتف الذكية لقائمة الحلول المصرفية المتطورة والمتوافقة مع الشريعة لتعزيز خدماته التي يطرحها وتوفير سبلٍ بديلة مثل حلول الصيرفة الإلكترونية.

وبنك نزوى هو أول بنك إسلامي متخصص في سلطنة عمان، ويقوم بتوفير كافة المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. ومنذ إنطلاق أعماله في العام 2013، استطاع البنك أن يصبح شريكاً موثوقاً لقاعدة زبائنه المتنامية والباحثة عن معاملات مصرفية بديلة عمّا تقدّمه المؤسسات المالية التقليدية اليوم. هذا، وتشتمل منتجات البنك المتنوّعة على باقات متكاملة من الحلول المصرفية للأفراد بالإضافة للخزينة المرتبطة بالأسواق العالمية وخدمات إدارة العلاقات.

وخلال عامين، أحرز بنك نزوى نمواً مطرداً في شبكة فروعه، حيث قام بافتتاح أحد عشر فرعاً في كلٍ من القرم، والغبرة، والخوض، وبركاء، ونزوى، وسمائل، وصحار، وإبراء، وصور، والبريمي، وصلالة. ووصل إجمالي قيمة الأصول التي يمتلكها البنك بحلول نهاية شهر يونيو 2015 الى 300 مليون ريال عماني، والتي أبرزت نمواً بمعدل 46% مقارنة بالفترة ذاتها في عام 2014. وقد أدرج بنك نزوى في سوق الأوراق المالية، حيث تتداول أسهم البنك تحت الرمز الخاص به "OM: BKNZ".

تعليق عبر الفيس بوك