"ملتقى شباب قريات" ينظم لقاء لتكريم أعضاء مجلس الشورى السابقين بالولاية

قرَّيات - راشد البلوشي

نظَّم عددٌ من أعضاء "ملتقى شباب قريات" لقاءً لتكريم أعضاء مجلس الشورى السابقين، والذين شرفوا بعضوية مجلس الشورى منذ تدشينه؛ تقديرا لجهودهم ودورهم في المساهمة في أعمال المجلس، إلى جانب دورهم في خدمة ولاية قريات خلال فترة عضويتهم في المجلس.

ورَعَى اللقاء سعادة عبدالله بن خلفان البلوشي رئيس مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وحضره عضوا مجلس الشورى الجدد وأعضاء المجلس البلدي بالولاية وأعضاء ملتقى أبناء الولاية.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الكريم للقارئ محمد بن حبيب اللزامي. وقدم عدد من شباب الملتقى مقطوعات من الاناشيد الدينية نالت إعجاب الحضور.

وقال بدر بن عبدالله الجهضمي -في كلمته نيابة عن أعضاء المجموعة- إنَّ الملتقى جمع رموز الولاية من شيوخ وأهالي قريات، بالتزامن مع احتفالات السلطنة بعيدها الوطني الـ45 المجيد. وأشاد الجهضمي بجهود مكتب سعادة والي قريات وابناء الولاية الذين دأبوا على خدمتها طوال حياتهم.

وأكد سعادة راعي الحفل عبدالله البلوشي أنَّ مثل هذه الفعاليات لها أثر طيب في نفوس المكرمين، ودليل على الحب المتبادل بين ابناء الولاية.. وعبَّر عن سعادته بمشاركة كوكبة من شباب الولاية لتكريم أعضاء مجلس الشورى السابقين على دورهم وجهودهم التي بذلوها خلال فترة عضويتهم في المجلس وقدموا كل ما يمكن تقديمه لخدمة الولاية.

وثمَّن سعادة الشيخ سعيد الغزيلي عضو مجلس الشورى، جهودَ شباب الولاية لوضع الولاية في مكانتها التي تستحقها، وتوفير مزيد من الخدمات اللازمة، وأكد سعادته على أهمية المقترحات التي تقدم لأعضاء المجلس لتوصيلها للمسؤولين.

ووجَّه سعادة الشيخ محفوظ آل جمعة عضو مجلس الشورى، الشكر لسعادة عبدالله البلوشي (راعي الحفل)، وبارك لسعادة عبدالله البلوشي تشرفه بحصوله على وسام الدولة من الدرجة الرابعة التي تفضل بها جلالته السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه- تقديرا له على جهوده في خدمة الدولة. وأشار إلى أنَّ مجلس الشورى دوره تشريعي، وسنسعى بكل جهدنا للمشاركة في تنمية البلاد.

وحول فتح مكتب له في الولاية، قال عضو مجلس الشورى: إن لديه توجها لفتح مكتب ليكون عاملا مساعدا في تلقي الأفكار والمقترحات، وسيكون لهذا المكتب موظفون يعينوننا على تلقي شكاوى المواطنين ومطالبهم. وأكد أن المرحلة المقبلة في الشورى تحتاج الى جهد ودعم حقيقي لمساعدة الحكومة خاصة في قطاع الاقتصاد في ظل الوضع الراهن الذي يشهد تراجعا في الاقتصاد العالمي.

وفي الختام، فُتح باب النقاش مع أعضاء مجلس الشورى القدامى، ورد سعادة عضوا المجلس علي استفسارات الحضور. وكرم راعي الحفل أعضاء مجلس الشورى الحاليين والسابقين.

تعليق عبر الفيس بوك