مسابقة للرماية التقليدية بالعوابي.. ديسمبر المقبل

العوابي - حارث البحري

يُنظِّم فريق العوابي الرياضي -التابع لنادي الرستاق- بمحافظة جنوب الباطنة، منتصف الشهر المقبل، مسابقة الرماية التقليدية بسلاح السكتون على ميدان الرماية التابع للفريق.

وقال رئيس فريق العوابي الرياضي الثقافي جابر بن سالم الخروصي: إنَّ المسابقة تأتي ضمن البرامج الرياضية والترفيهية والرياضات الشعبية والتقليدية التي تلقى رواجا وإقبالا من قبل شريحة كبيرة من أفراد المجتمع، وذلك تأكيدا على حرص العماني على موروثه الأصيل، كما تعمق المسابقة أواصر الترابط والأخوة بين الشباب في مختلف الولايات وهي فرصة جيدة لإظهار براعة الرماة الذين تعطيهم مثل هذه السباقات الدافع لخوض سباقات أكبر وعلى مستويات أعلى.

وأضاف رئيس فريق العوابي: يحرص الفريق على إقامة المسابقة السنوية تواصلا مع أعضائه وحفاظا على تراث الأجداد حيث يشارك المتسابقون في مسابقة الفردي لسلاح السكتون لمسافة 50 متر.. موضحا أن باب المشاركة مفتوح لمن يرغب في المشاركة من داخل وخارج الولاية.

وأشار الخروصي إلى أنَّ مجلس إدارة الفريق شكل عددا من اللجان؛ وهي: لجنة الاستقبال ولجنة التسجيل ولجنة الفرز والتحكيم وتم توزيع المهام على أعضاء اللجان المختلفة. وقال رئيس لجنة مسابقة الرماية والتحكيم بفريق العوابي سعيد بن محمد الحاتمي: إنَّ اللجنة تتوقع إقبالا واسعا على المشاركة في تلك التظاهرة الرياضية من مختلف ولايات السلطنة، وربما من دول مجلس التعاون، خاصة إخواننا من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذين يحرصون دائما على المشاركة معنا في مثل هذه المسابقات كل عام.

تعليق عبر الفيس بوك