بنك ظفار يدعم المبادرات المجتمعية خلال "شابالا"

مسقط - الرؤية

قام بنك ظفار - البنك الرائد في سلطنة عمان - بالمشاركة في الجهود الرسمية والأهلية ودعم المبادرات التطوعية في محافظة ظفار خلال الأنواء المناخية المصاحبة للعاصفة المدارية شابالا التي تكونت في بحر العرب خلال الأيام الماضية والتي كان من المتوقع أن تتأثر بها بعض مناطق السلطنة. وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية وعدد من المتطوعين من مؤسسات وأفراد المجتمع، قام البنك بتشكيل فريق "كلنا عمان.. كلنا ظفار" التطوعي ليقدم الدعم للأسر المتضررة من الأنواء المناخية، كما تمّ تشكيل مركز للتواصل وعمليات المساعدة كان مقره الفرع الرئيسي لبنك ظفار في صلالة.

وقال سامي بن عمر الزدجالي، رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار: "نحن سعداء بالتعاون الذي أبداه الجميع خلال هذه الظروف التي مرت بها بعض مناطق السلطنة، وخاصة محافظة ظفار، فقد عمل جميع أفراد الفريق معاً وقمنا بمتابعة مستجدات الحالة الجوية وتأثيراتها، كما تم إعداد خطط لدعم المتضررين من آثار الحالة المدارية، وتم تشكيل مركز للتواصل ليتمكن جميع المتطوعين من التواصل عبره بهدف تقديم أكبر قدر من الدعم لكل من يحتاج إلى المساعدة من المواطنين والمقيمين، ونحمد الله أنه لم تكن هناك آثار سلبية ولم تخلف العاصفة المدارية أضراراً كبيرة على المناطق المتأثرة، كما أنني أود أن أشكر جميع الجهات التي لبت النداء وانضمت إلى مبادرة بنك ظفار وأبدت استعدادها لتقديم الدعم والمساندة".

الجدير بالذكر أن بنك ظفار يطلق العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم وتنمية المجتمع، حيث يؤكد البنك على التزامه بتنفيذ والمشاركة في الأنشطة والفعاليات والحملات المجتمعية ونشر الوعي وتعزيز روح العمل التطوعي لدى الموظفين وتفعيل مشاركتهم في مثل هذه المبادرات، وتتمحور استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك ظفار حول الاستدامة في خدمة المجتمع، ومشاركة الموظفين، واستدامة البيئة، ويحقق البنك ذلك من خلال دعم مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص والجمعيات الخيرية.

تعليق عبر الفيس بوك