برقيتا شكر لجلالة السلطان من الرئيس الباكستاني ووزراء الثقافة بالدول الإسلامية

مسقط - العمانية

تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شُكر جوابية من فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

ضمّنها خالص شكره على تهاني جلالة السلطان المُعظم الطيبة، متمنيًّا لجلالته موفور الصحة والعافية والسعادة وللشعب العُماني دوام السلام والازدهار، ومؤكدًا على متانة العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.

إلى ذلك رفع أعضاء المؤتمر الإسلامي لوزراء الثقافة في ختام دورته المنعقدة في العاصمة مسقط خلال الفترة من 2 إلى 4 من نوفمبر 2015م، برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمناسبة اختتام فعاليات المؤتمر. عبروا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان على استضافة السلطنة فعاليات المؤتمر، وعلى ما قُدِم من تسهيلات ساعدت المؤتمر على تنظيم أعماله وتحقيق أهدافه من أجل بناء ثقافة وسطية تنموية للنهوض بالمجتمعات الإسلامية على قاعدة الخصوصيات الروحية والثقافية والحضارية للأمة الإسلامية المجيدة. كما أعرب أعضاء المؤتمر لجلالته - أيده الله - عن بالغ تقديرهم للنهضة الحضارية التي أعلى بنيانها، وعمّا يوليه جلالته - حفظه الله ورعاه - من عناية كبيرة للحفاظ على التراث الثقافي والحضاري والنهوض بالعمل الثقافي، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته ويمتّعه بموفور الصحة والعافية، وأن تبقى السلطنة موئلاً للتسامح والوئام، وواحة للإخاء والسلام ومنارة للإشعاع الثقافي إلى العالم.

تعليق عبر الفيس بوك