البحرية السلطانية العمانية تحتفل باستقبال السفينة "شناص"

مسقط - الرؤية

احتفلت البحرية السلطانية العمانية أمس باستقبال السفينة "شناص" ، ثانِي ثـمار مشروع "أفق" الذي يقضي ببناء أربع سفن دوريات ساحلية للبحرية السلطانية العُمانية.

رعى حفل استقبال السفينة لدى وصولها قاعدة سعيد بن سلطان البحرية الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة.

وقد قام راعي المُناسبة بتفتيش الصف الأمامي من حرس الشرف، وبعد أن رست سفينة البحرية السلطانية العمانية "شناص" قام راعي المناسبة وكبار الضباط والحضور بالصعود إلى السفينة ومصافحة طاقمها، ثم استمعوا إلى إيجاز عن السفينة وتجولوا في مرافقها واطلعوا على أقسامها المختلفة وما زودت به من تجهيزات ومعدات متطورة.

وقال الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان في تصريح بهذه المناسبة: "إنه يوم سعيد لقوات السلطان المسلحة بشكل عام وللبحرية السلطانية العمانية بشكل خاص استقبال السفينة الجديدة "شناص" وانضمامها للأسطول البحري والتي بلا شك ستزيد من كفاءتها العملية، وهنأ البحرية السلطانية العمانية على انضمام هذه السفينة إلى أسطولها متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم وواجباتهم بنجاح في خدمة عُمان وقائدها المفدى ".

يذكر أنّ السفينة " شناص" تأتي كإضافة جديدة في عملية التطوير والتحديث التي تشهدها البحرية السلطانية العمانية ضمن الخطط المرسومة للارتقاء بالقدرات العملية لأسطولها البحري .

تعليق عبر الفيس بوك