اختتام دورة تدريبية لموظفي دائرة القوى العاملة في البريمي

البريمي - الرُّؤية

اختتمت وزارة القوى العاملة -مُمثلة بمركز التدريب المهني بالبريمي- فعاليات البرنامج التدريبي (دبلوم كامبريدج الدولي لمهارات تقنية المعلومات) لموظفي دائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي، ومركز التدريب المهني بالبريمي، والذي استمر لمدة ثلاث أسابيع.

ويأتي تنفيذ البرنامج من منطلق حرص وزارة القوى العاملة لرفع مستوى أداء موظفيها وتزويدهم بالمعارف والمهارات المختلفة وخاصة في مجال تقنية المعلومات التي جعلت العالم قرية صغيرة.

وتناول البرنامج طرح الكثير من الموضوعات التي يحتاج إليها الموظف بأساليب مدروسة تتماشى مع الطفرة الحديثة في عالم المعلومات؛ منها مقدمة في تقنية المعلومات واستخدام الكمبيوتر وإدارة الملفات باستخدام (مايكروسوفت ويندوز) ومعالجة النصوص باستخدام (مايكروسوفت وورد) والعروض التقديمية باستخدام (باوربوينت)، وأوراق العمل باستخدام (الأكسل)، بالإضافة إلى المعلومات والاتصالات باستخدام (الانترنت إكسبلورر ومايكروسوفت آوتلوك)...وغيرها من المواضيع الخاصة بالحاسب الآلي والتي تساعد الموظف على تحسن مهاراته وتطوير قدراته في العمل.

وأعرب المتدربون عن استفادتهم من البرنامج والمهارات التي اكتسبوها والتي أضافت إليهم العديد من المعلومات والمهارات التقنية في مجال استخدام الكمبيوتر والبرامج المرتبطة به، مؤكدين حاجتهم للتطوير التقني الذي يساعدهم على إنجاز أعمالهم بكل سهولة. وتوجه المشاركون في البرنامج بالشكر إلى الوزارة على هذا الاهتمام بالموظفين وتدريبهم في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك