بنك ظفار يرعى سباق الهجن بسيح السريا في ولاية أدم


أدم - الرُّؤية

رَعَى بنكُ ظفار فعاليات سباق الهجن -الذي أقيم، مؤخراً، على مضمار سيح السريا بولاية أدم- وذلك في إطار دعمه للفعاليات والأنشطة والمبادرات المجتمعية المتنوعة التي تساهم في إحياء الموروث الشعبي والرياضات العمانية الأصيلة، وتعزيز الحركة الاقتصادية من خلال إنعاش القطاع السياحي في مختلف مناطق السلطنة.

وأكد أحمد بن سعيد آل إبراهيم رئيس مجموعة الدعم المؤسسي ببنك ظفار، على جهود البنك المتواصلة في دعم مثل هذه المبادرات والفعاليات المجتمعية.. وقال: "ندرك في بنك ظفار أننا جزء لا يتجزأ من المجتمع، ومن هذا المنطلق نسعى لأن نمد جسور التواصل وندعم الجهود الأهلية التي من شأنها إحياء الموروث العماني الأصيل، علاوة على اجتذاب أعداد كبيرة من الجمهور مما يعتبر بلا شك إضافة قيمة إلى المقومات السياحية التي تتمتع بها السلطنة بشكل عام وولاية أدم بشكل خاص".

وفي نهاية السباق، قام سالم بن راشد المحروقي مدير فرع بنك ظفار بولاية أدم، وخالد بن أحمد الشنفري مدير الرعايات والمسؤولية الاجتماعية بالإنابة، بتسليم الجوائز للفائزين بالنيابة عن بنك ظفار، وذلك بحضور عبدالله بن حارب الدرعي منظم الفعالية، وعدد من شيوخ وأعيان ولاية أدم، وعدد كبير من الجمهور والمهتمين برياضة الهجن من داخل وخارج السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك