"البلديات" تختتم حملة "ممتلكاتنا غالية" في البريمي

البريمي- سيف المعمري

اختتمت بولاية البريمي فعاليات حملة المحافظة على المرافق العامة التي نفذتها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه على مستوى محافظات السلطنة خلال الفترة من الأول من سبتمبر إلى نهاية أكتوبر 2015 تحت شعار "ممتلكاتنا غالية".

ونفذت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي ببلدياتها الثلاث البريمي ومحضة والسنينة مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي استهدفت مختلف فئات المجتمع بولايات المحافظة بهدف نشر الوعي بأهمية الحفاظ على المرافق العامة ودور أفراد المجتمع في المحافظة على مكتسبات الوطن. ونفذ المختصون بدائرة التوعية والعلاقات العامة بالمديرية وأقسام التوعية ببلديات المحافظة بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص بالمحافظة، جملة من المناشط التوعوية التي تستهدف كافة أفراد المجتمع؛ حيث أقيمت محاضرات توعوية وحلقات نقاش حول المحافظة على المرافق العامة بمختلف مدارس المحافظة بهدف تعريف الفئات المستهدفة بها وبأنواعها والجهود التي تبذلها الوزارة لإقامة بعض المرافق العامة الخدمية وإدارتها وصيانتها ودور أفراد المجتمع في المحافظة على هذه المرافق.

وأقيم ضمن فعاليات الحملة معرض توعوي بمدرسة صعراء للتعليم الأساسي (5-10) بولاية البريمي تضمن عرض بعض المطبوعات والأفلام التوعوية ذات الصلة بموضوع الحملة ومسابقات ثقافية وأنشطة توعوية متنوعة، كما أقيمت مسابقات توعوية ثقافية وأنشطة ترفيهية بالحدائق العامة بولايات المحافظة استهدفت طلبة المدارس ورواد الحدائق. كما أقيمت ورش رسم وتلوين لطلبة مدارس الحلقة الأولى ورياض الأطفال، ونظمت زيارات توعوية للمنازل لمختلف القرى والأحياء السكنية بولايات المحافظة.

وتم تنظيم أيام عمل لتوعية مراجعي قاعات إنجاز ببلديات المحافظة ومراجعي المراكز الصحية ومرتادي الأسواق ومستخدمي الطريق تم خلالها توزيع بعض المطبوعات التوعوية حول المرافق العامة. كما قامت المديرية بتصميم وطباعة عدد من اللوحات التوعوية حول موضوع الحملة تم تركيبها على أعمدة الإنارة وفي الأماكن العامة بولايات المحافظة، كما تم تصميم وتركيب ملصق توعوي على إحدى مركبات المديرية، إضافة إلى بعض المطبوعات التوعوية (كتيب "ممتلكاتنا غالية") الذي طبع باللغتين العربية والإنجليزية، وقد رافقت الحملة تغطية إعلامية في مختلف وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمرئية والمسموعة.

تعليق عبر الفيس بوك