اختتام دورة تصميم المواقع الإلكترونية بشمال الباطنة

صُحار - الرُّؤية

اختتمت دائرة التراث والثقافة لمحافظه شمال الباطنة الدورة التدريبية في تصميم المواقع الإلكترونية بمرحلتيها الأولى والثانية.وكانت المرحلة الأولى للفئة المبتدئة في مجال التصميم خلال الفترة من 4 وحتى 15 أكتوبر، والمرحلة الثانية للفئة المتقدمة في الفترة من 18 وحتى 29 أكتوبر.

وخرج المصممون في نهاية الدورة بنتائج رائعة صمموا من خلالها مختلف المواقع بعضها متعلقة بنظام بيع وشراء والسيارات والبعض متعلق بنظام الكتب والمكتبات والاستعارة. بينما البعض الاخر متعلق ببيانات الموظفين ونظام الإجازات، وما زالت المشاريع المذكورة قيد الإنشاء؛ حيث يسعى كل مصمم إلى تكملة مشروعه او موقعه الإلكتروني وتطويره مستقبلا ليتناسب مع هدف المشروع.. مُستغلا بذلك ما تعلمه في الدورة التدريبية خلال أسبوعين لكل مجموعة، والتي قدمها راشد من مطر الجابري.

وبدأ حفل الختام تحت رعاية راشد بن صالح الشيادي مدير الدائرة، الذي شكر مدرب الورشة والمشرفين وكافة الحضور.. مُتمنيا الاستفادة للجميع، ومشجعا على حضور مثل هذه الدورات...وغيرها. وتمَّ تقديم عرض مرئي للصور الملتقطة خلال أيام دورة تصميم المواقع، والتي تعكس جانبا من اهتمام المشاركين بالدورة وحرصهم على الاستفادة منها.

تعليق عبر الفيس بوك