22736 ناخبا وناخبة في صور يختارون عضوين بـ"الشورى".. وزيارات ميدانية للوالي

صور - حمد العلوي

استقبلت مراكز الانتخابات الثلاثة في صور الناخبين من مختلف قرى ومناطق الولاية منذ الساعة السابعة صباح أمس وحتى الساعة السابعة مساء، في مدرسة لبابة بنت الحارث للناخبين من الذكور ومدرسة بلاد صور للناخبين من الإناث ومدرسة طيوي بنيابة طيوي للناخبين من الذكور والإناث. وتميّزت مراكز الانتخابات بسهولة الوصول إليها ووفرت اللجان كافة التسهيلات للناخبين أثناء الدخول والخروج لاختيار عضوين من أصل 10 مرشحين للفترة الثامنة منهم امرأتان حيث بلغ عدد الناخبين المُقيدين بالسجل الانتخابي 22736 ناخبًا وناخبة .

ومن جانبه قام سعادة الشيخ مسلم بن سعيد بن راشد المحروقي والي صور رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بالولاية بزيارات ميدانية لمراكز الانتخاب الثلاثة وتابع عن قرب سير عمل المراكز واستقبالها للناخبين .

واستقبلت اللجان الموزعة على مراكز الانتخابات الثلاثة المواطنين منذ الصباح وسهلت عليهم طريقة الوصول إلى مكان التصويت ابتداءً من دخول الناخبين وحتى نهاية عملية التصويت وساد الهدوء وحُسن التنظيم مراكز الانتخابات في ظل تعاون المواطنين من أجل اختصار الوقت كما شهد المكان المخصص للنساء توافد عدد كبير من المواطنات للمشاركة في الانتخابات إلى جانب الناخبين لاختيار العضو الذي سيمثل الولاية.

تعليق عبر الفيس بوك