والي العوابي يشيد بكثافة إقبال الناخبين على مركز سلمى بنت قيس للتصويت


العوابي- حارث البحري

شهدت ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة توافد الناخبين على مركز الانتخاب بمدرسة سلمى بنت قيس للتعليم الأساسي من كافة قرى ومناطق الولاية في سبيل أداء الواجب الوطني باختيار من يمثلهم لعضوية مجلس الشورى للفترة الثامنة من بين 8 مرشحين بالولاية.

وقال رئيس اللجنة الانتخابية والي العوابي سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي إن العملية الانتخابية بالولاية جرت كما هو مخطط لها من قبل اللجنة الرئيسية للانتخابات بوزارة الداخلية، حيث قامت لجنة الانتخابات بالولاية بإجراء الترتيبات اللازمة قبل بدء عملية التصويت، وانتظم جميع أعضاء اللجنة الانتخابية بولاية العوابي للقيام بدورهم. وتم فتح صناديق الاقتراع بحضور رئيس لجنة الفرز بلجنة الانتخابات بالولاية للتأكد من أنها خالية من أي استمارات قبل بدء العملية الانتخابية، وأكد سعادته أنّ العملية الانتخابية جرت بكل سهولة ويسر، ومنذ بداية العملية الانتخابية لم تردنا أي إشكاليات.

وأضاف الوالي: فخورون بما رأيناه من تجاوب كبير من قبل الناخبين وإقبالهم سواءً الذكور أو الإناث لممارسة حقهم الانتخابي والقيام بواجبهم الوطني لاختيار من يرونه مناسباً لتمثيل الولاية في مجلس الشورى وهو دليل على وعي المواطن العماني بأهمية واجبه تجاه الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك