"أصباغ كيمجي" تحتفل بثلاثين عاما على تأسيسها.. وتكشف عن منتجات جديدة ومبتكرة

مسقط- الرُّؤية

أكملتْ أصباغ كيمجي "KPL" -وهي فرع من مجموعة كيمجي رامداس للبنى الأساسية- ثلاثين عاماً من العمل بنجاح في عمان راسمة علامة جديدة في التاريخ الذي أضاف الألوان، والحيوية، والحماية على المنازل والمؤسسات التجارية على امتداد عمان.

وباشرت الشركة الفصل المقبل من عملها باسم جديد هو أصباغ كيمجيش.م.م، بما يمثل تحولاً أساسياً من هويتها السابقة "كيمجي بيرموجلايز" (عمان) ش.م.م. وجمعت الاحتفالات بمرور ثلاثة عقود على تأسيس الشركة، ممثلين رسميين من الوزارت ومستشارين وتجار ومتعهدين. وقال هيرتيك كيمجيعضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: "حازت أصباغ كيمجيعلى سمعة كواحدة من أكثر مصنعي الدهانات موثوقية في عمان. وطوال ثلاثين عاماً، عملنا بنجاح على تقديم خدماتنا لسوق الدهانات في عمان مع إطلاق منتجات مبتكرة، وذات جودة وفعالية لا تقارن. هذه الميزات إضافة إلى التعاون التقني مع شركات دهانات عالمية جعلتنا إحدى الشركات الأفضل في صناعة الدهانات".

وأرفقت أصباغ كيمجيبداية عقد جديد من قصة نموها بالكشف عن منتجين جديدين خلال الحفل، قام بالإعلان عنهما الفاضل هيرتيك كيمجي، وهما: رويال مقاوم البقع الصعبة، وديلوكس مات إيملجن.تجسّد هذه المنتجات الجديدة سمعة الشركة التاريخية في توفير منتجات مبتكرة تحمل أعلى معايير الجودة وتحافظ دوماً على الميثاق الأخضر الذي أصدرته الحكومة العمانية. ويحمل المنتجان الجديدان رويال مقاوم البقع الصعبة، وديلوكس مات إيملجن شهادة "جرين شور"، ويعتبران صديقان للبيئة، مع ضمانة المنتجات العالية الأداء".

ويُشكل المنتج الجديد رويال مقاوم البقع الصعبة، مثلاً أساسياً على كيفية توظيف أصباغ كيمجيللابتكار وتكنولوجيا "لييد" والتصميم الصديق للبيئة. فإلى جانب كونه مصنفا بيئياً، يعتبر المنتج صديقاً للبيئة مع إحتوائه على نسبة قليلة من المركبات العضوية المتطايرة، ولا تصدر عنه أية روائح، ويحمل مقاومة عالية لأصعب الظروف وللتغييرات المناخية.

واستعرض الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمجي رامداس للبنى التحتية فيفاك كومار بدايةنمو أصباغ كيمجي منذ تأسيسها في العام 1985 بالتعاون مع كراون للدهانات بالمملكة المتحدة، وقال "في الذكرى الثلاثين لتأسيسها، يسر أصباغ كيمجيالمضي في حمل مشعل الإبتكار، والجودة، والتميّز في معايير الخدمات علىمختلف منتجاتها". وأضاف: "إنطلاقاً من شعار الشركة الذي يدعو لرضا العميل، يقوم فريق الأبحاث والتطوير لدينا بإستمرار بالابتكار والتطوير وإيجاد حلول عملية تكون آمنة وسهلة الاستعمال".

وتعليقاً على اسم الشركة الجديد، قال إم.آركامات مدير عام أصباغ كيمجي ش.م.م: "لا يُشكل الاسم الجديد إحتفالا فقط بنجاحنا بل تغيير استراتيجي لتحضير أنفسنا الى سوق الدهانات التي تزداد تنافسية. لقد وضعت أصباغ كيمجيمعايير عالية لتلاقي متطلبات العميل ومعرفة احتياجاتهم بما يساعد على الوصول الى مفاهيم للدهانات أكثر إبتكاراً، وتسير في خط مواز للإتجاهات العالمية السائدة في صناعة الدهانات".

واستعرض كامات مراحل نمو أصباغ كيمجيوتنويعها كمصنّع للدهانات لأعمال الديكور من مقرها في منطقة الرسيل الصناعية، الى اسم رائد في صناعة الدهانات مع محفظة متنوعة تضم دهانات "انتمسنت"، دهانات للخشب، وغيرها العديد من الدهانات المعمارية المتخصصة والتي تقوم بتصنيعها بالتعاون مع شركات عالمية معروفة. وقام عبد الكريم سرور الجابري مدير تطوير الأعمال في أصباغ كيمجيش.م.م، بتلخيص الصورة قائلاً: "تُعتبر أصباغ كيمجيشريكاً موثوقاً للمتخصصين في هذا الصناعة وأصحاب البيوت على حد سواء. وفي ظل إستثمارٍ متواصل في حقل الأبحاث والتطوير والشراكات الاستراتيجية، تبقى أصباغ كيمجيحاضرة للتواجد على نطاق واسع في عمان، فبالنسبة لأصباغ كيمجييبدو المستقبل مشرقاً وملوناً".

تعليق عبر الفيس بوك