عُمان تنتخب

◄ "الدَّاخلية" تؤكد اكتمال الاستعدادات في 107 مراكز لاستقبال الناخبين

◄ 70 إعلاميا من مختلف دول العالم يشاركون في تغطية الحدث الوطني

الرُّؤية - مدرين المكتوميَّة

يتوجَّه الناخبون، اليوم، في جميع ولايات السلطنةإلى مراكز الانتخاب للإدلاء بأصواتهم لاختيار من سيُمثلهم في عضوية مجلس الشورى للفترة الثامنة؛ وذلك منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة من مساء اليوم؛ حيث يتنافس 590 مرشحاً -بينهم 20 امرأة- للفوز بـ85 مقعداً في مجلس الشورى. وقد أكملت وزارة الداخلية كافة استعداداتها لاستقبال الناخبين في مختلف السلطنة؛ حيث تمَّإقامة وتجهيز 107 مراكز انتخابية وُزِّعت وحُدِّدت مواقعها بناءً على الكثافة السكانية وسهولة الوصول إليها.ويبلغ اجمالي عدد الناخبين 611 ألفاً و906 ناخبين وناخبات.

وأكد معالي السيِّد حُمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية، أنَّ الوزارة أكملت كافة استعداداتها النهائية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة التي ستجرى في جميع ولايات السلطنة اليوم.. مضيفا بأنَّ جميع الإجراءات اكتملت واللجان العاملة في جميع الولايات استعدَّت من أجل إجراء العملية الانتخابية في مختلف ولايات السلطنة.

وافتتحمعاليه، مساء أمس،بفندق إنتركونتيننتال مسقط، المركز الإعلامي لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة، الذي يقوم بتوفير الخدمات الإعلامية للصحفيين والإعلاميين بمختلف وسائل الإعلام.

ومن جانبه، أوضحمعالي الدكتور عبدالمنعم الحسني وزير الإعلام، أنه يُشاركفي تغطية انتخابات الشورى أكثر من 70 إعلاميا من مختلف دول العالم، عبر مؤسسات إعلامية معروفة.

تعليق عبر الفيس بوك