22 ميدالية تصعد بالسلطنة إلى المركز الثالث في "الألعاب الخليجية"

الدَّمام- الرُّؤية

صَعَد الترتيب العام للسلطنة بدورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة في السعودية إلى المركز الثالث، بعدما حصدت منتخباتنا 22 ميدالية؛ منها: 3 ذهبيات حصدها سباح المنتخب المتالق عيسى العدوي، بجانب 10 فضيات و9 برونزيات.

وساهمت ميداليات السباحة في اليومين الماضيين في رفع رصيد السلطنة من الميداليات وكذلك التحرك تدريجيا في الترتيب العام للدورة. وتستكمل منتخباتنا الوطنية منافساتها في مسابقات البولينج والكاراتيه والسباحة، على أن يخوض منتخب ألعاب القوى منافسات الدورة، غدا، بالمشاركة في عدد من المسابقات. وزاد عدد المشاركين لمنتخب ألعاب القوى للمشاركة في هذه الدورة بعد أن اقتصرت المشاركة في مسابقات السرعة ليشارك المنتخب في مسابقات الرمي وعدد اخر من المسابقات.

إلى ذلك، يخوض اليوم منتخبنا الوطني لكرة اليد آخر لقاءاته في منافسات الدورة بلقاء أمام المنتخب السعودي، ويملك المنتخب فرصة جيدة للحصول على ذهبية المسابقة بشريطة الفوز بفارق أربعة أهداف. وفي حالة الخسارة، يبقى المنتخب في المركز الثالث في الترتيب العام للمسابقة. وكان المنتخب قد خسر لقاءه الأخير أمام البحرين بسبب الأخطاء التحكيمية التي قلبت موازين النتيجة.

وجاءت الميداليات منتخباتنا الـ22 التي حصلت عليها منتخباتنا الوطنية في هذه الدورة بحصول منتخب رفع الأثقال على 6 ميداليات فضية جاءت عبر الرباع مهنا العبدلي الذي حصل على 3 فضيات في اليوم الأول من انطلاق منافسات المسابقة في وزن 62 كجم.

تعليق عبر الفيس بوك