"صلالة للميثانول" تحتفي بيوم المرأة العمانية تقديرا لجهودها في دعم مسيرة التنمية

صلالة - الرُّؤية

احتفلتْ شركة صلالة للميثانول -إحدى الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية بالسلطنة- صباح أمس الأول، بيوم المرأة العماني، الذي يُصادف17 أكتوبر من كل عام؛ وذلك بفندق كراون بلازا صلالة، تحت رعاية المكرمة خديجة بنت مبارك كوفان عضوة مجلس الدولة، وبحضور رئيسات وعضوات الجمعيات الأهلية بالمحافظة، وعدد من موظفات الدوائر الحكومية بالمحافظة، ونساء من المناطق المجاورة للمصنع، وموظفات شركة صلالة للميثانول.

ويأتي هذا الحفل تأكيدا من الشركة على أهمية المرأة في تنمية المجتمع ودورها الذي تقوم به في مختلف مجالات الحياة وما وصلت إليهمن النواحي العلمية والاجتماعية بالسلطنة.

واشتمل برنامج الحفل على كلمة ترحيبية،وتقديم عرض مرئي تخلله نبذة تعريفية عن الشركة، كما تمَّ تسليط الضوء على أهم المبادرات المقدمة من قبل الشركة لدعم المجتمع والمرأة على وجه الخصوص خلال الأعوام الماضية. ومن ثمَّ قدمت طفول بنت سهيل قطنخبيرة تربوية بمكتب مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، تجربتها؛ أشارت فيها إلى الدور الريادي الذي تلعبه المرأة العمانية في ظل الاهتمام السامي من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه اللهورعاه- لتكون شريكاً فاعلا في التنمية الشاملة.

وفي ختام الحفل، أعربتْالمكرمةخديجة بنت مبارك كوفانعن سرورها بالدور الكبير التي تلعبه شركة صلالة للميثانول في تطوير المرأة ودعمها لرفع مستواها لتكون شريكا في عجلة التنمية من خلال برامجها للمسؤولية الاجتماعية.. منوهة بحرصالشركة على إشراك المرأة في مسيرة التنمية بالمنطقة، وينعكس هذا من خلال برامجها للمسؤولية الاجتماعية الداعمة للمرأة من خلال الدورات التدريبية والمبادرات التي تمكن المرأة من الخوض في مجالات العمل في مختلف المستويات.

وتزامنا مع يوم المرأة العماني هذا العام، قامت موظفات شركة صلالة للميثانول بعمل صندوق خيري لجمعية البهجة للأيتام بالتعاون مع موظفات ميناء صلالة؛ إيمانا بأهمية دعم هذه الفئة من المجتمع. كما أقامت الشركة برنامج تدريبي في الشهادة الدولية للحاسب الآلي IC3لعدد 55 امراةمن سكان المناطق المجاورة للمصنع إيمانا منها بأن المرأة شريك للرجل في التنمية.

تعليق عبر الفيس بوك