الأربعاء, 18 سبتمبر 2019
38 °c

خبر : اختتام البرنامج التدريبي لموظفي "العدل" في مهارات خدمة المراجعين.. اليوم

الأربعاء 21 أكتوبر 2015 11:51 م بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

يختتم اليوم الخميس البرنامج التدريبي "الجودة في خدمة المراجعين"، والذي تنظمه وزارة العدل، بالتنسيق مع مركز قبس لخدمات التدريب،ويستهدف موظفي دوائر الكتاب بالعدل ولجان التوفيق والمصالحة لمحافظاتمسقط والبريمي والظاهرة والوسطى، وذلك في فندق بلاتينوم بالخوير.

ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات فريق خدمة العملاء والتعامل معهم وإكسابهم جميع المهارات اللازمةلذلك منمهارات اتصال واستقبال ونقاش وحوار وتعريفهم بأساليب التميز في خدمة العملاء.

ويسعى البرنامج إلى تعريف المشاركين بإستراتيجيات التميز في خدمة العملاء وطرق تطبيقها وطرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات ومتطلبات العملاء عن بعد وأهمية ضبط وتحسين عناصر الخدمة والجودة.

ويتضمن البرنامج الذي استمر على مدى خمسة أيام عددا من المحاور والمواضيع منها التعريف بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور ومفاهيم أساسية في خدمة العملاء وتوقعات العميل ومداخل إدارة الخدمة وأسباب تدني خدمة العملاء إضافة إلى إكساب المشاركين المهارات اللازمة للتعامل مع العملاء الداخليين (الموظفين) والعملاء الخارجيين وطرق التعامل مع العملاء الصعبين وتوقعات ومستويات العملاء.

ويعمل البرنامج على تعريف المشاركين بخصائص المؤسسات المتميزة في خدمة العملاء ومؤسسات الخدمة المتميزة إضافة إلى التعريف بعناصرومفاتيح الحوار والنقاش الفعّال والمثمر وطرق تحويل الحوارات القيمة إلى حوارات مثمرة.

يُشار إلى أنّوزارةالعدلقدمت عددا من الدورات والبرامج المماثلة لموظفي دوائر الكتاب بالعدل ولجان التوفيق والمصالحة في عدد كبير من محافظات وولايات السلطنة؛ حيث تهدف إلى تعزيز قدرات الموظفين لأداء وجودة أفضل في العمل.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية