والي العوابي يناقش التعليمات المتعلقة بيوم التصويت مع المرشحين لمجلس الشورى

العوابي - حارث البحري

اجتمع، أمس، سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي ورئيس لجنة انتخابات مجل الشورى بالولاية، بالمرشحين عن ولاية العوابي لمجلس الشورى للفترة الثامنة والبالغ عددهم ثمانية أعضاء، بحضور الشيخ سلطان بن هلال العلوينائب الوالي مقرر اللجنة.

واستعرض الاجتماعضوابط الدعاية الانتخابية قبل يوم التصويت، والحقفي الحضور إلى المركز الانتخابيلمعاينة فتح الصناديق قبل بدء التصويت وبعد انتهاء فترة التصويت وغلق صناديق الاقتراعفي المكتب وحضورهمعند فتح الصناديق من قبل لجنة الفرز،ومتابعة عملية الفرز مباشرة عبر الشاشة التي تم تجهيزها لهذا الغرض في مكتب سعادته، وحضورهم القرعة في حال تساويأصوات الناخبين.

وقال سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي والي العوابي رئيس لجنة الانتخابات بالولاية: إنَّ ولايةالعوابي أتمت كافة الاستعدادات لهذا العرس الانتخابي واستقبال 3401 ناخب للاختيار بين ثمانية مرشحين من أبناء الولاية، ليرشحوا منيرون فيه الكفاءة والقدرة على تمثليهم في مجلس الشورى للفترة الثامنة.وأضاف بأنَّ اللقاءات والاجتماعات بأعضاء اللجانوالمرشحينتتم بصفة مستمرة لإطلاعهم على آخر المستجدات.وأكد سعادة الشيخ حمد الجساسي أنَّ هناك تعليمات تم توجيهها للمرشحين ومن بينها إزالة اللوحات الدعائية قبل يوم التصويت ؛ والتزامهم بتعليمات سير الانتخابات.

وقال الوالي إنَّ ما نلمسه في الشارع من حماس وتفاعل مع الدعاية الانتخابية يؤكد أن هناك وعيامن قبل المواطنين بأهمية العملية الانتخابية وضرورة مشاركتهم العرس الوطني في الخامس والعشرين من الشهر الجاري. ويشار إلى أن ولاية العوابي سيكون فيها مركز انتخابي واحد مقره مدرسة سلمى بنت قيس للتعليم الأساسي.

تعليق عبر الفيس بوك