الشركة العامة للسيارات تفوز بجائزة التميز في نمو المبيعات من "ميتسوبيشي موتورز"

مسقط - الرُّؤية

فازتْ ميتسوبيشي عمان -ممثلة بالشركة العامة للسيارات- بجائزة التميز في نمو المبيعات للعام المالي المنتهي في مارس 2015؛حيث منح عملاق صناعة السيارات الياباني،شركة ميتسوبيشي موتورز الجائزة للشركة العامة للسيارات.والشركة العامة للسياراتاحدى شركات مجموعة الزبير للسيارات، وترتبط مع شركة ميتسوبيشي موتورز منذ العام 1973 وهي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة. وبمرور الأعوام طورت الشركة العامة للسيارات هذه العلاقة وعملت على ضمان تجربة لا تضاهى للزبائن. إضافة الى الجوائز السابقة للشركة من عملاق الصناعة الياباني، تمثل هذه الجائزة تقديرا لتميز الجهود التي بذلتها الشركة العامة للسيارات والتي أثمرت عن تحقيق زيادة في المبيعات للعام المالي 2014، والذي يعتبر إنجازا آخر يتوج العلاقة التي تمتد إلى أربعة عقود.

وقال مارك توملينسون مدير عاممجموعة الزبير للسيارات: حول العالم، وبالأخص في السلطنة، يتوافق اسم ميتسوبيشي مع الجودة والاعتمادية. ومع شبكة واسعة من الموزعين حول العالم والمنطقة، يجدر الثناء بالشركة العامة للسيارات، والتي تنال تقديرا من شركة ميتسوبيشي لجهودها وانجازاتها في السلطنة. فوزنا بهذه الجائزة القيمة هو دليل على التزامنا على مستوى المنطقة وتشكل عامل تحفيز لفريقنا للتميز بشكل أكبر.

وأضاف توملينسون: تشير الإحصاءات الى زيادة الطلب على سيارات الاستخدام التجاري والركاب في عمان، والتي تتغير بتزايد النمو العمراني والاقتصادي للسلطنة، ولا تقتصر خدماتنا على توفير السيارات وقطع غيارها فقط، وانما تتعداها الى توفير حلول شاملة وتجربة مرضية للزبون. ولهذا نهتم ببناء الثقة للزبون وتعتبر من صميم اهتمامنا. كانت جهودنا عبر السنين بالإضافة الى منتجاتنا المتميزة من ميتسوبيشي الضمانة التي أدت الى بناء علاقاتنا مع شريحة واسعة من الزبائن وبناء تحالفات قوية مع ميتسوبيشي والنمو الذي حققناه في المبيعات.

وتحتل الشركة العامة للسيارات مكانة مميزة في سوق السيارات العماني، مع وجود طاقم يعمل في بيئة محفزة للعمل وبوجود قيادة محترفة، وفريق مبيعات متخصص،وهو ما جعلها تتمتع بأكبر قاعدة من العملاء الأوفياء في سلطنة عمان، حيث تدمج بين أفضل المركبات التجارية، ومتعددة الاستعمال، وطرازات السيدان، والسيارات الرياضية، وتم تصميم هذه المركبات والطرازات بعناية فائقة.وإضافة إلى ذلك، لا يقتصر دور عملائنا على طلب خدماتنا، وانما يتعداه الى ان يصبحوا سفراء للعلامة التجارية، حيث يوصون معارفهم باقتناء سيارات ميتسوبيشي. وبالنتيجة أصبحت العلاقة مع الزبون في صميم عمل الشركة العامة للسيارات. في حقيقة الامر،يوصى بالتعامل مع الشركة العامة للسيارات لمجموعة من الأنشطة التي تنخرط فيها ومنها تركيزها على الزبون والعلامة التجارية وانشطتها التكتيكية، وتتضمن مبادرات بناء الثقة مع الزبون كمبادرة تجمعات باجيرو، وبرنامج مكافأة الزبائن الدائمين وعروض صالات العرض وغيرها. من وقت لآخر، تطلق الشركة العامة للسيارات عروض ابتكارية وخاصة كفحص مكيفات السيارات المجاني وبرامج التمويل المرنة والخصومات الموسمية للزبائن في عمان.

وتفتخر الشركة العامة للسيارات بخدمات ما بعد البيع، وتؤمن بأهمية هذا العامل الذي يؤثر بقوة في اتخاذ قرار شراء السيارة وبقيادة السيارة سواء كانت مباعة للمرة الثانية او الثالثة، لا تدخر الشركة جهدا في تطوير قسم خدمة ما بعد البيع. وبالنتيجة، تتمتع الشركة بشبكة واسعة من الوكالات في المنطق الرئيسية في السلطنة وتوفر الخدمات التي يطلبها الزبائن بشكل مباشر. وتوفر مراكز الصيانة التابعة للشركة والمزودة بكل ما يحتاجه الزبائن من تقنيات حديثة وكوادر مؤهلة تحت سقف واحد.

تعليق عبر الفيس بوك